محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

فريق عمل تدريب (5000) شاب يعقد اجتماعه الثاني برئاسة مستشار وزارة الشباب والرياضة لشؤون الشباب

فريق عمل تدريب (5000) شاب يعقد اجتماعه الثاني برئاسة مستشار وزارة الشباب والرياضة لشؤون الشباب

عقد فريق عمل تدريب (5000) شاب اجتماعه الثاني، برئاسة مستشار الوزارة لشؤون الشباب الدكتور علي سلمان، وعضوية دوائر( مكتب الوزير قسم تكنولوجيا المعلومات- العلاقات – الدراسات- شؤون الاقاليم والمحافظات- الدائرة الادارية والمالية- قسم الاعلام والاتصال الحكومي).
وبين مستشار الوزارة لشؤون الشباب الدكتور علي سلمان، ان المشروع يحظى بمتابعة واهتمام مباشر من قبل معالي وزير الشباب و الرياضة الدكتور أحمد المبرقع، وبالتعاون مع منظمة غرب اسيا(الاسكوا)، كون المشروع يعد فرصة كبيرة للشباب و تمكينهم من ايجاد فرص عمل مناسبة، كل حسب رغبته.

وناقشت اللجنة مع الجهة الساندة للمشروع، الحقائب التدريبية، واختيار البرامج المناسبة واوقاتها، فضلاً عن فتح آفاق التعاون مع الوزارات الاخرى والمنتديات الشبابية، للوصول الى اكبر عدد من الشباب لغرض تدريبهم و زجهم في سوق العمل.

وخرجت اللجنة بعدة توصيات مهمة ترفع الى السيد الوزير لغرض المصادقة عليها، وعلى ان تعقد اجتماعاً مهماً مع الجهة الساندة للمباشرة بتنفيذ المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى