السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

حمودي يستقبل النائب سالم الغراوي

 

إستقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي، بمكتبه صباح اليوم، عضو مجلس النواب العراقي النائب سالم الغراوي.
وقدم الغراوي لحمودي عرضاً بأبرز المعاضل التي تعترض عمل الاندية الرياضية خصوصاً “تلك التي وصفها بالمهمة بسبب مواقعها ذات الكثافة السكانية لكنها مركونة كونها ليست جماهيرية”.
وألمح الغراوي الى “ان إنتخابه كرئيس هيئة إدارية لنادي المحمودية الرياضي يجعله مسؤولاً إزاء المنطقة وعموم شبابها الرياضي لتقديم ما بوسعه للارتقاء بعمل وعطاء ومنجز رياضيي النادي الذي يمثل قضاءً ذا كثافة سكانية كبيرة جداً تقترب في عديدها من مراكز بعض المحافظات”.
ودعا الغراوي الى ضرورة تفعيل دور القطاع الخاص بمختلف جوانب الحياة في العراق وعدم إثقال كاهل الدولة وميزانيتها المالية بالمزيد من الضغوطات لافتا الى ان الرياضة لاتقل إهمية عن قطاعي الصناعة والزراعة وسواها.
من جانبه رحب حمودي بضيفه معرباً عن سعادته بلقائه ومشدداً على ضرورة دعم الأندية التي تقع بمناطق كثيفة السكان لافتاً الى أن “في ذلك ستراتيج سيفضي لاحتواء الشباب وإشغال وقت فراغهم بما ينفع بعيداً عن الاجندات الهادمة للبنية المجتمعية”.
وبين حمودي الى ان الرياضة في العراق، وفي سواه، هي جزء من عموم النظام الذي تقوم عليه الدولة وحكوماتها المنتخبة، ويقيناً كلما يمضي العراق باستقرار أمني وإقتصادي وخدماتي مضطرد، كلما سينعكس ذلك بالايجاب على الاداء والمنجز الرياضي المحلي والخارجي”، مشيراً في الوقت ذاته الى “إن ذلك إتضح جلياً في حقبة حكومة المهندس محمد شياع السوداني”.
هذا وحضر اللقاء أيضاً عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد إبراهيم خليل الحويش ومدير المكتب الاعلامي للجنة السيد حسين علي حسين ومدير القسم القانوني السيد علي البدري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى