السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

بواقع (1500) مقعد إضافي وزارة الشباب والرياضة تقترب من إنهاء الأعمال الجارية في ملعب الشعب الدولي

بواقع (1500) مقعد إضافي
وزارة الشباب والرياضة تقترب من إنهاء الأعمال الجارية في ملعب الشعب الدولي

بمتابعة مستمرة من وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، اقتربت وزارة الشباب والرياضة، من إنهاء الأعمال الجارية، في ملعب الشعب الدولي، والتي شملت كل مرفقاته وأرضيته.

وصرح مدير ملعب الشعب الدولي الدكتور علاء أحمد زيدان: أن الأعمال شملت أرضية الملعب، التي اكتملت بنسبة كبيرة، فضلاً عن تغيير مضماره بشكل كامل، والذي نفذته شركة أرض الملاعب، وتم نصب الكراسي باللونين الأزرق والأبيض، وهو بمساحة مريحة للجلوس، فضلاً عن زيادة المقاعد بواقع (1500) كرسي، وذلك لضمان دخول أكبر عدد من الجماهير الرياضية العاشقة لكرة القدم.

وأضاف زيدان: أن الأعمال انتهت من ناحية صيانة الإنارة، ومولدات الكهرباء، وأعمال تأسيس منظومات الكهرباء، والتبريد في كل أجزاء الملعب، ونصب كراسي جديدة للـ vip و الـ vvip، وتم الإنتهاء من أعمال صبغ الجدران الخارجية والداخلية للملعب، فضلاً عن التغيير الشامل في الحمامات، ومنازع اللاعبين، وغرف الحكام، والمشرفين على المباريات، وتم نصب الهيكل الخارجي للشاشة، والتي ستكون بمساحة (144) متر، وبمواصفات عالمية.

واختتم زيدان بالقول: أن الزيارات المتكررة لوزير الشباب والرياضة، أثمرت عن ظهور الملعب بهذه الحلة الجميلة، وهو متابع لكل صغيرة وكبيرة، وأبدى الكثير من الملاحظات أثناء العمل، ليكون ملعب الشعب الدولي بحلة جديدة، تليق بجماهيرنا وشبابنا الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى