بواقع (1500) مقعد إضافي وزارة الشباب والرياضة تقترب من إنهاء الأعمال الجارية في ملعب الشعب الدولي

بواقع (1500) مقعد إضافي
وزارة الشباب والرياضة تقترب من إنهاء الأعمال الجارية في ملعب الشعب الدولي

بمتابعة مستمرة من وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، اقتربت وزارة الشباب والرياضة، من إنهاء الأعمال الجارية، في ملعب الشعب الدولي، والتي شملت كل مرفقاته وأرضيته.

وصرح مدير ملعب الشعب الدولي الدكتور علاء أحمد زيدان: أن الأعمال شملت أرضية الملعب، التي اكتملت بنسبة كبيرة، فضلاً عن تغيير مضماره بشكل كامل، والذي نفذته شركة أرض الملاعب، وتم نصب الكراسي باللونين الأزرق والأبيض، وهو بمساحة مريحة للجلوس، فضلاً عن زيادة المقاعد بواقع (1500) كرسي، وذلك لضمان دخول أكبر عدد من الجماهير الرياضية العاشقة لكرة القدم.

وأضاف زيدان: أن الأعمال انتهت من ناحية صيانة الإنارة، ومولدات الكهرباء، وأعمال تأسيس منظومات الكهرباء، والتبريد في كل أجزاء الملعب، ونصب كراسي جديدة للـ vip و الـ vvip، وتم الإنتهاء من أعمال صبغ الجدران الخارجية والداخلية للملعب، فضلاً عن التغيير الشامل في الحمامات، ومنازع اللاعبين، وغرف الحكام، والمشرفين على المباريات، وتم نصب الهيكل الخارجي للشاشة، والتي ستكون بمساحة (144) متر، وبمواصفات عالمية.

واختتم زيدان بالقول: أن الزيارات المتكررة لوزير الشباب والرياضة، أثمرت عن ظهور الملعب بهذه الحلة الجميلة، وهو متابع لكل صغيرة وكبيرة، وأبدى الكثير من الملاحظات أثناء العمل، ليكون ملعب الشعب الدولي بحلة جديدة، تليق بجماهيرنا وشبابنا الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى