مصطفى محسن حزام يحصد أول برونزية للعراق بزمن قدره 3.51.76 دقيقة من سويسرا.. القاضي (حيدر حنون) يدعو دول العالم لمساعدة العراق باسترداد أمواله وأصوله المهربة رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يزور مستشفى الرمادي التعليمي للإطلاع على أعمال المرحلة الثانية من إعادة تأهيله نوح صبيح يحرز وساماً ذهبياً وآخر نحاسياً في البطولة العربية الدولية بالترايثلون مدير عام الموانئ يستقبل وفد نادي الزوراء الرياضي . قصر الثقافة يشارك في ندوة أقامها ملتقى جيكور ودار الادب البصري عن ألقضية الفلسطينية في أدب ألطفل العراقي مدير شباب ورياضة ميسان يستقبل عضو مجلس محافظة ميسان الأمين العام للأمم المتحدة ‏يشيد بجهود شيخ الأزهر في تعزيز السلام والتفاهم والحوار بين ‏الأديان جامعة الفرات الأًوسط التقنية تُشارك في حفل التخرج المركزي لطلبة الجامعات العراقية بعد إطاحتها به متلبساً بتسلم ربع مليار دينار النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقاً

وزير الشباب والرياضة يفتتح الدورة التدريبية بكرة القدم ويؤكد دعم الحكومة للرياضة العراقية

وزير الشباب والرياضة يفتتح الدورة التدريبية بكرة القدم ويؤكد دعم الحكومة للرياضة العراقية

افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، الاثنين، الدورة التدريبية بكرة القدم التي يقيمها المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية، بالتعاون مع الأكاديمية النرويجية بمشاركة ٣٦ مدرباً، وتستمر حتى الـ ٢٥ من شهر تشرين الثاني الجاري، وبحضور الملاك المتقدم والسادة المسؤولين والخبراء.

واكد السيد الوزير، أن الحكومة حريصة على دعم القطاع الرياضي، وان الوزارة ستواصل تهيئة البنى التحتية، الى جانب الموارد البشرية والمواهب الرياضية، حتى نحقق الانجاز الكبير في انشاء جيل كروي يغذي منتخباتنا بالطاقات الخلاقة.

من جانبه بين المحاضر الفرنسي تيري كوب، أنه سعيد لتواجده في بغداد، وانا هنا من اجلكم لاتقاسم معكم خبرتي بكرة القدم، وفي تطوير اللعبة وايجاد الوسائل الحديثة، وهناك الكثير من المقومات الجيدة في العراق.

وتتضمن الدورة محاضرات صباحية تقام في قاعة تكنلوجيا المعلومات، وتطبيقات عملية في ملعب المرحوم علي حسين شهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى