محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

الشباب والرياضة تطلق فعاليات مخيم الجوالة الكشفي في محافظة البصرة

الشباب والرياضة تطلق فعاليات مخيم الجوالة الكشفي في محافظة البصرة

انطلقت في محافظة البصرة فعاليات مخيم الجوالة الكشفي الثاني،الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة – دائرة التربية البدنية -قسم الكشافة،بمشاركة ١٠٠ شاب يمثلون معظم المحافظات العراقية،ويستمر حتى الحادي والعشرين من الشهر الحالي .
وبدأ اليوم الاول بأجراء التدريبات الصباحية ونصب الخيام،ومن ثم مراسيم رفع العلم،بعدها تم تقديم ثلاث محاضرات من قبل القادة الكشفيين تناولت تعريف الكشافة والاهداف المبتغاة منها،ومواصفات الكشاف والجوال،الى جانب تنظيم مسابقات رياضية للشباب الكشفيين .
مدير قسم الكشافة في الوزارة عامر عبد الرحمن اكد ان هذا التجمع الذي يجمع الشباب العراقي من مختلف المحافظات يهدف الى غرس مفاهيم المحبة والتعاون الى جانب الاعتماد على النفس،من خلال تسلحهم بالمفاهيم ومبادئ الكشافة،وبالتالي صناعة جيل واعي يساهم بخدمة الوطن والمجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى