محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

وزير الشباب والرياضة يطلع على المجمع الخدمي في المدينة الرياضية

وزير الشباب والرياضة يطلع على المجمع الخدمي في المدينة الرياضية

إطلع معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، على المجمع الخدمي في المدينة الرياضية بمحافظة البصرة، وقال المهندس المقيم والمشرف العام على مشاريع البصرة عبد الحسين محمد جواد : أن السيد الوزير زار مجمع خدمات المدينة الرياضية في البصرة المسؤول عن توفير كافة الخدمات في المدينة الرياضية، منها توفير الماء الصالح للاستخدام البشري، فضلاً عن تفريغ مياه الامطار التي تصب في شط البصرة، مضيفاً، قدمنا شرحاً وافياً عن المشروع الذي يقع جنب المدينة الرياضية وطبيعة العمل فيه، والطاقة الاستيعابية له، واستطرد بالقول: ان مجمع الخدمات يقع على مساحة 200*800 متر، ويشمل عدة مشاريع منها: الخزانات بواقع 10 الاف متر مكعب، ومحطة التصفية التي استلمت من ادارة المدينة الرياضية.

وذكر: أن السيد الوزير اطلع على النسب المتقدمة في مشروع خزان التجميع الذي سيفتتح قريباً بمدة لا تتعدى الشهر، فضلاً عن اطلاع السيد الوزير على الاعمال التكميلية، منها الشوارع الفرعية، والسياج المحيط بخدمات المدينة الرياضية، وابدى السيد الوزير عدد من الملاحظات والاراء السديدة، لانجاح وديمومة المدينة الرياضية في البصرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى