الأولمبي يجري تمارينه الصباحية في الـ gym قبل الدخول بتدريباته في موريسا

الأولمبي يجري تمارينه الصباحية في الـ gym قبل الدخول بتدريباته في موريسا

أجرَى لاعبو منتخبنا الأولمبيّ تمارينهم الصباحية يوم الأربعاء في قاعةِ الـ gym بمدينة موريسا الإسبانية التي وصلها أمس الثلاثاء، وخضع فيها جميع اللاعبين الى مرحلةِ الاستشفاء بسبب مدة السفر الجوي الطويلة.
واشرف الملاك التدريبي لمنتخبنا الاولمبي بقيادة المدرب “راضي شنيشل” على التمارين الصباحية والتي تسبق الوحدة التدريبيّة المسائية بساعاتٍ، وهي أول وحدة تدريبية للمنتخب في معسكره التدريبي، وتجري بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء “حسين عبد الله لاوندي ويوسف الامام” بسببِ الإصابة.
ويتأهب منتخبنا الأولمبيّ لخوض مواجهته الأولى في معسكره التدريبيّ في إسبانيا يوم 18 من الشهر الحالي أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في ملعب «پيناتور»، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت إسبانيا، السابعة مساءً بتوقيت بغداد، على أن يواجه منتخبَ ساحل العاج يوم 21 من الشهر الحالي في الملعب نفسه في تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت اسبانيا، الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت العاصمة بغداد.
ويدخل معسكرُ موريسا الإسبانيّة ضمن منهاجِ إعداد منتخبنا الأولمبي لنهائياتِ كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عاماً والتي ستستضيفها دولةُ قطر العام المقبل، والمؤهلة الى دورةِ الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى