عضو مجلس محافظة بغداد عبد العظيم القريشي : نعمل بروح الفريق الواحد لتقديم الخدمات لأهالي ‏مدينة بغداد ‏ النزاهة: القبض على موظـف في المصرف الزراعي بميسان استولى على (١٣١) مليون دينار شرطة الديوانية تلقي القبض على متهم قام بأطلاق النار على مواطنين النزاهة توقع بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار وساوم مواطنين لإنجاز معاملات ذوي الإعاقة ضبط (٢٠) طناً والتحفظ على أكثر من (٩) آلاف علبة دوائية مجهولة المصدر في بغداد منتخب البرتغال يراهن بقوة للتتويج بلقب يورو 2024 الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً "مصر الخير" تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية بعد إدانتها بجريمة الكسب غير المشروع.. النزاهة: الحبس لموظفة سابقة في أمانة بغداد وإلزامها برد (١٢) مليون دولار أدارة الكهرباء ترد بخصوص أحتراف علي جاسم في الدوري الايطالي

الزهيري يفتتح مجمع الملاعب الرياضية في جامعة الفرات الأوسط التقنية

الزهيري يفتتح مجمع الملاعب الرياضية في جامعة الفرات الأوسط التقنية

النجف: نهاد الربيعي

إفتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري مجمع الملاعب الرياضية في حرم جامعة الفرات الأوسط التقنية في الكوفة.

حضر الحفل المساعدين لرئيس الجامعة وعمداء الكليات والمعاهد وعدد من الضيوف من جامعات أخرى، بالإضافة إلى مديري الأقسام في رئاسة الجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة من مختلف أقسام وتشكيلات الجامعة.

من جانبه ألقى السيد رئيس الجامعة كلمة ثمن فيها جهود العاملين من الملاكات الهندسية والفنية في الجامعة لإنجاز هذه المشاريع المهمة التي نفذت بفترة قياسية وإمكانيات ذاتية، من خلال الاستثمار الأمثل لموارد صندوق التعليم العالي.

وأوضح أن “مجمع الملاعب الرياضية يشمل ثمانية ملاعب لألعاب مختلفة مثل التنس وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة الريشة وكرة الخماسي. تم انشاؤها على مساحة تبلغ خمسة آلاف متر مربع، ويضم أيضا مقصورة للجمهور بسعة تصل إلى ثلاثمئة شخص”.

وأضاف أن “افتتاح هذه المشاريع يشكل نقلة نوعية في تحسين مستوى الأداء وتوفير بيئة جامعية نموذجية، لاسيما وأن الأنشطة الطلابية تمثل مفصلاً مهماً من مفاصل العملية التعليمية”.

الجدير بالذكر أن المشروع قد نفذ من قبل الكادر الهندسي والفني في قسم الإعمار والمشاريع وقسم شؤون الديوان والحلقات الساندة في رئاسة الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى