منتخب الشباب يلاقي سوريا غداً الثلاثاء

منتخب الشباب يلاقي سوريا غداً الثلاثاء

اختتم منتخبُ الشباب تدريباته، اليوم الاثنين، استعداداً لمُواجهةِ سوريا ودياً يوم غد الثلاثاء في ملعبِ النجف الدوليّ، تحضيراً للاستحقاقاتِ المقبلة، وحضرها عُضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم مشرف منتخب الشباب محمد ناصر.
وتحدث عضو الاتحاد محمد ناصر مع اللاعبين بتواجد الجهازين التدريبيّ والإداري، حيث حثَّ ناصر اللاعبين على الاستفادةِ القُصوى من المباراتين الوديتين أمام سوريا. وأضاف: إن اتحادَ الكرة داعمٌ لجميع المنتخبات، ومن بينها منتخب الشباب، حيث في الوقت نفسه يشارك منتخبنا النسويّ للناشئات في بطولة غرب آسيا، ويعسكر منتخبُ الناشئين في الإمارات، وكذلك المنتخب الأولمبيّ سيعسكر في إسبانيا في اليومين المقبلين، وكذلك يخوض منتخبنا الوطنيّ غمارَ تصفيات كأس العالم أمام إندونيسيا في البصرة، وهذا دليلٌ واضحٌ على أن رئيسَ وأعضاء المكتب التنفيذيّ لاتحادِ الكرة ينظرون إلى جميع المنتخبات نظرةً متساويةً، ويقدمون لهم الدعمَ نفسه، ومن جميع النواحي.
وأشار محمد: لدينا ثقةٌ كـاتحاد بالجهازِ التدريبيّ، بقيادة عماد محمد، لخلق جيلٍ جديدٍ للكرة العراقيّة، فقد سبق أن قدّم لنا لاعبين كُثر نشاهدهم اليوم في قوائم المنتخبين الأولمبيّ والوطنيّ، بالإضافة إلى حصوله على لقبِ بطولة غرب آسيا والمركز الثاني في نهائياتِ كأس آسيا، والتأهل إلى كأس العالم، وهذا الذي يدفعنا للتفاؤل في المستقبلِ بوجود كوكبةٍ مختارةٍ من اللاعبين الشباب الواعدين.
تدريباتُ الليلة انطلقت عبر إجراءِ التدريبات البدنية، وكذلك تطبيق بعض المفردات الفرديّة والجماعية للاعبين داخل الملعب والموكلة من قبل الجهاز التدريبيّ، وطريقة اللعب التي سيواجه فيها المنتخبَ السوري، وشهدت مشاركةَ لاعب ستوك ستي الإنكليزي علي حيدر، ولأول مرة فيها، والذي وصل نهار اليوم إلى محافظةِ النجف، والذي تمت دعوته من قبل مدرب منتخب الشباب عماد محمد للإنضمامِ إلى منتخب الشباب لمواجهة سوريا يوم غد الثلاثاء في الساعةِ الخامسة مساءً في ملعبِ النجف الدوليّ. كما انضم أيضا إلى تدريباتِ الليلة لاعبُ الكهرباء أموري فيصل.
مباراة الغد سيقودها طاقمُ تحكيم دوليّ عراقيّ مؤلف من محمد سلمان، أكرم علي، جهاد عطية، واثق محمد، وستكون مغلقةً إعلامياً.
عدسة / فلاح مهدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى