مشرفة اللجنة النسوية: نتائج منتخب الناشئات في غرب آسيا «متوقعة»

مشرفة اللجنة النسوية: نتائج منتخب الناشئات في غرب آسيا «متوقعة»

ذكرت عُضو المكتب التنفيذيّ في الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم مشرفة اللجنة النسويّة الدكتورة “رشا طالب”، اليوم الاثنين، أن النتائجَ التي حققها منتخبُ الناشئات في بُطولةِ اتحاد غرب آسيا الرابعة الجارية أحداثها في الأردن لعُمر (17) عاماً هي نتائجُ “متوقعة”.
وقالت الدكتورةُ رشا طالب: إن الغايةَ من مُشاركةِ هذا المنتخب الفتيّ، وبأعمار 17 عاماً، في بُطولةِ غرب آسيا هي الاحتكاكُ مع منافسين يتفوقون علينا من حيثُ العُمرِ التدريبيّ والمُشاركات السابقة، وإن مشاركةَ منتخبنا هذه هي الأولى لهذه الفئة العمريّة.
وزادت: إن توجيهاتَ ومتابعة ودعم رئيس الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم “عدنان درجال” ونائبيه وأعضاء المكتب التنفيذيّ للجنةِ النسويّة عامة، ومنتخباتنا على وجهِ التحديد، ستكون بمنزلةِ الدافع الفعليّ لمُواصلةِ رحلةِ إثبات وجودنا، وإن البدايةَ بحاجةٍ لجُهودٍ حثيثةٍ ومضنيةٍ، وسنجني النتائجَ في المدة المُقبلة.
وأوضحت: إن منتخبَ الناشئات تمّ اختياره منتصف شهر أيلول / سبتمبر الماضي من خلال إجراءِ مسحٍ شاملٍ في أغلب المُحافظاتِ، وإجراء اختباراتٍ واختيار الأفضل من اللاعبات اللائي يعتبرن الأفضلَ من بين قريناتهن الأخر.
وأكدت: منتخبات غرب آسيا (الأردن وسوريا ولبنان) لعبن في نسخٍ سابقةٍ، ولهن تاريخٌ يتفوقُ علينا، خاصةً أن لاعباتَ هذه المنتخبات يلعبن في دورياتٍ مستمرة.
وأردفت: سنعملُ من أجل إعدادِ المنتخب لاستحقاقاتٍ أخرى، ونواصل جهودنا الحثيثة لتأكيدِ قُدراتنا، وإن لاعباتنا سيكونن جيلَ المستقبل المُقبل في الساحاتِ المكشوفة.
وبيّنت: إن الساحاتَ المكشوفة ستشهدُ بعدَ أيامٍ انطلاق أول دوري بوجود 10 فرق، وهي قفزةٌ نوعيةٌ في عملِ اللجنة النسويّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى