بحضور عبد الحميد.. الباراولمبية تكرم الرياضيين المتوجين بأوسمة دورة الألعاب الآسيوية

 

بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، السيد هيثم عبد الحميد، أقامت اللجنة الباراولمبية الوطنية العراقية احتفالية لتكريم أبطالها المتوجين بالأوسمة الملونة، في دورة الألعاب الآسيوية التي أختتمت منافساتها في تشرين الأول الماضي بمدينة هانغتشو الصينية.
وفي كلمة موجزه له أثنى عبد الحميد على الجهد الذي بذله القائمون على اللجنة الباراولمبية لاعداد نخبة مميزة من الأبطال مثمناً في الوقت ذاته الدور الكبير الذي يلعبه رئيس اللجنة الدكتور عقيل حميد الذي قدم كل الامكانات المتاحة لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة والوصول بها الى منصات الفوز.
من جانبه قدم رئيس اللجنة الباراولمبية الدكتور عقيل حميد شكره وامتنانه العاليين لما تقدمه اللجنة الأولمبية، ورئيسها الأستاذ رعد حمودي على وجه الخصوص، من دعم لا محدود لجميع الاتحادات الرياضية الوطنية، مؤكداً أن ما تحقق لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة جاء بفعل وجهود الملاكات التدريبية وحرص اللاعبين الذين تعقد عليهم الآمال في مواصلة الوقوف دوماً فوق منصات التتويج.
هذا وشهد حفل التكريم حضور عضو لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب السيد عقيل الفتلاوي ونخبة من الاعلاميين والصحفين والمتابعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى