السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

الإدارة والتخطيط والمال هم مقومات النجاح …

الإدارة والتخطيط والمال هم مقومات النجاح …
كتب / عبد الكريم ياسر
على الرغم من أن المال هو عصب الحياة ومقوم أساسي للنجاح إلا أنه وحده لا يمكن أن يفعل شيء حيث أنه بحاجة لعمل اداري ناجح وتخطيط سليم والا يهدر هذا المال دون أن يكون هناك أي مردود إيجابي !!!
استوقفني منشور لصورة منتخب العراق النسوي للناشئات وفيها خبر خسارة منتخبنا هذا أمام المنتخب الأردني بست اهداف للاشيء !!!
وهنا لابد من طرح سؤال ينص على أن اتحاد كرة القدم الا يعلم أن الرياضة النسوية في العراق الجديد منذ عام ٢٠٠٣ هي في تراجع كبير ويراد لها بناء جديد رصين ؟!!!
متى كان عندنا فريق نسوي بكرة القدم مؤهل للدخول في منافسة منتخبات الدول كي يشارك في بطولات عربية وآسيوية وعالمية ؟!!!
لماذا هدر هذه الأموال التي من الممكن أن يتم بها بناء فرق نسوية على مستوى عال من خلال العمل لسنوات بدلا من مشاركتها في بطولات تخصص لها أموال وبالتالي تعود منتخباتنا هذه بنتائج مذلة ؟!!
لست ضد تنشيط وتفعيل الرياضة النسوية ولكن الحرص على سمعة الرياضة العراقية يدفع بي للمطالبة بعدم المشاركة لاي منتخب نسوي غير مؤهل تلافيا للنتائج المذلة حيث لا اتمنى أن اسمع واشاهد منتخبنا يصبح لقمة سهلة للمنتخبات الأخرى التي كنا نتغلب عليها واليوم تذل منتخباتنا بتسجيلها الأهداف بالجملة دون أن يكون للاعباتنا اي رد وتسجيل اي هدف !!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى