محافظ البصرة يوجه باستقبال اعتراضات موظفي القطاع الصحي بخصوص توزيع الأراضي

محافظ البصرة يوجه باستقبال اعتراضات موظفي القطاع الصحي بخصوص توزيع الأراضي

وجه محافظ البصرة اسعد العيداني يوم الاربعاء ، دائرة صحة البصرة باستقبال طلبات الاعتراض من قبل الموظفين الذين لم يشملوا بقرعة توزيع الاراضي التي جرت الأسبوع الماضي والتي شملت اكثر من 9000 موظف.
وقال العيداني ان” الارض المخصصة لمنتسبي صحة البصرة اكتمل افراز 90% منها وطلب المنتسبون في الصحة توزيعها وبالفعل تم توزيع اكثر 9800 قطعة ارض سكنية والبعض لم يشمل بهذه القرعة واعترضوا على عمل اللجنة المشكلة من قبلهم وتقدموا بشكوى في دائرة تحقيقات النزاهة وعدد من النواب ولم يتقدموا بشكوى رسمية في ديوان المحافظة.
مبيناً انه” تم الاجتماع بهم هذا اليوم وتوجيههم بتقديم اعتراض رسمي في دائرة صحة البصرة وهذ الاجراء يتم على كافة الشرائح الاخرى ويتم ترك فترة تقديم الاعتراضات قبل استكمال اجراءات الاستملاك من قبل المستفيدين.
واشار العيداني الى ان” افراز منتسبي صحة البصرة لم ينتهي بعد ولا زال هناك ما يقارب 1500 قطعة لم توزع وهو اكثر من العدد المتبقي للموظفين اللذين سيكملون اجراءات اعتراضهم وفي حال ظهر الاعتراض مطابق فسيشملون بالقرعة الماضية او ينتظرون لغاية اكمال عملية الافراز.
مؤكدا ان” الحكومة المحلية حرصت خلال عملية توزيع قطع الاراضي على ان تقوم بإصدار السندات وان لا تكتفي بإعطاء رقم قطعة فقط لذلك فان الامر يستغرق بعض الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى