السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

محافظ الديوانية يبحث مع اللجنة العليا لدعم للاستثمار الفرص الاستثمارية

الديوانية / تركي حمود

بحث محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد مع اللجنة العليا لدعم للاستثمار الفرص الاستثمارية بحضور المعاون الفني لمحافظ الديوانية المهندس ردفان الغانمي ومدراء الاستثمار والبلدية والبلديات والزراعة وعقارات الدولة والتخطيط .

وقال الشهد ، لقد ” ناقشنا الفرص الاستثمارية في المحافظة وتسهيل اجراءاتها والموافقات الاصولية وتصميمها والجدوى الاقتصادية”.

مبيناً ” ان الجانب الاستثماري يعتبر من أهم ملفات الحكومة المحلية الذي يجب تفعيله لتعزيز استراتيجية عرض الفرص الحقيقية في المحافظة وتحقيق مردود اقتصادي للمحافظة اضافة الى زيادة اليد العاملة” .

مضيفاً ” ان الحكومة المحلية تسعى جاهدة لتوفير بيئة مناسبة أمام المستثمرين من خلال تسهيل الاجراءات الإدارية ومنحهم الاجازات الاستثمارية بالتنسيق بين الدوائر المحلية ذات العلاقة” .

مؤكداً ” ان إقامة المشاريع الاستثمارية في قطاعات الزراعة والصناعة الغذائية سيؤمن للخريجين والعاطلين عن العمل فرصا حقيقية تسهم في الحد من الفقر الذي تعاني منه المحافظة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى