رئاسة فرع العلوم النظرية تجتمع بطلبة المرحلة الرابعة

رئاسة فرع العلوم النظرية تجتمع بطلبة المرحلة الرابعة


اجتمعت رئاسة فرع العلوم النظرية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة البصرة المتمثلة برئيس الفرع الاستاذ الدكتور مشتاق حميد بطلبة المرحلة الرابعة بحضور معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور كامل شنين ومسؤول وحدة الإرشاد التربوي الاستاذ الدكتور رياض نوري.

حيث تطرق معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور كامل شنين الى اهم التوجيهات الوزارية والتعليمات الجامعية إضافة الى توجيه الطلبة باختيار مواضيع قيمة ونوعية لبحوث التخرج والذي سيعقد اجتماع خاص لهذا الأمر.

كما اكد رئيس الفرع الاستاذ الدكتور مشتاق حميد على ضرورة المواظبة على الدوام والالتزام بالزي الجامعي الموحد إضافة بعض التعليمات المتعلقة بالتطبيق وآلية توزيع الطلبة على المدارس والتي سيخصص لها اجتماع منفرد في قادم الايام.

اما مسؤول وحدة الإرشاد التربوي الاستاذ الدكتور رياض نوري فقد نوه عن ضرورة التكافل الاجتماعي والحفاظ على العلاقة الودية بين الطلبة التي تتماشى مع الخصوصية الجامعية والمنظومة التربوية واستثمار ما تبقى من ايام معدودة قبل التخرج من أجل التطوير والتقدم.

وبدوره أشار عميد الكلية الأستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد “طلبة المرحلة الرابعة هم قدوة زملائهم في المراحل المتبقية ولهم دور كبير في ارتقاء الكلية وتطويرها ونأمل منهم تقديم بحوث تخرج تلامس المجتمع وتدر بالمنفعة إضافة إلى تمثيل الكلية بأفضل صورة اثناء التطبيق في المدارس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى