الدائرة الهندسية ترعى مراسيم احتفالية توقيع عقد مشروع اكمال ملعب ذي قار الأولمبي

الدائرة الهندسية ترعى مراسيم احتفالية توقيع عقد مشروع اكمال ملعب ذي قار الأولمبي
#إعلام الدائرة الهندسية

أعلن المهندس عبد الخالق خضر الخفاجي المدير العام للدائرة الهندسية والفنية إستئناف العمل في ملعب ذي قار الأولمبي سعة 30 ألف متفرج، بعهدة شركة أورجو التركية أحدى تشكيلات شركة عبد الله عويز الجبوري للمقاولات .

وقال المدير العام في حفل توقيع العقد مع الشركة المنفذة للمشروع، الذي حضره وزير الشباب والرياضة الاستاذ احمد المبرقع ومحافظ ذي قار الدكتور محمد هادي الغزي، وقائد عمليات سومر الفريق الركن سعد حربية،، وعدد ومن وجهاء المحافظة: أننا نسعى لانجاز هذا المشروع المهم في محافظة كبيرة، عرفت بحضارتها و وعلمها وجهادها ضد الطغاة، ، مؤكداً أن الملاكات الهندسية في الوزارة وادارة المشرف العام لن تدخر جهدا لدفع وتيره العمل بهذا المشروع الستراتيجي العملاق وان الايام القادمة ستشهد عملا حقيقيا ورفق الجداول الزمنية التي سنحددها للشركة المنفذة وفقا للمواصفات الدولية المطلوبة مؤكدا دعم معالي. الوزير لهذه الخطوات ومتابعته اولا بأول لاكمال المشروع.

يذكر أن المشروع يضم ملعبا رئيسياً يتسع إلى 30 الف متفرج، وعدد من الساحات الرياضية، وفندق أربع نجوم يحتوي 70 غرفة، وجناحاً إدارياً، اضافة الى عن مرآب للسيارات وغيرها من المرفقات الاخرى.

#نسرين حسين

للاطلاع اكثر علي اخبار ونشاطات #الدائرة الهندسية على قناة التليكرام على الرابط التالي:-

https://t.me/Engineering_and_technical

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى