السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

احمد صلاح يفاجئ الشرطة ويستقيل 

احمد صلاح يفاجئ الشرطة ويستقيل

اعلنت إدارة نادي الشرطة الرياضي، يوم الثلاثاء، عن استقالة المدرب احمد صلاح من تدريب نادي كرة القدم، بطل دوري الموسم السابق.
وقال علاء بحر العلوم عضو ادارة النادي ، ان ادارة النادي تفاجأت باستقالة المدرب احمد صلاح لأسباب لم يذكرها بعد.
واضاف ان الادارة اتخذت اجراءات سريعة، ورشحت اربعة مدربين من بينهم المدرب التونسي فوزي البنزرتي والمونتينيغري نيبوتشا يوفوفيتش لاختيار احدهم للمهمة.
واضاف ان الادارة ستجتمع اليوم الاربعاء مع اللجنة الفنية لمناقشة اختيار احد المدربين الاربعة لقيادة الفريق في دوري النخبة للموسم 2023-2024.
واشار الى ان ادارة النادي وفرت كل احتياجات المدرب احمد صلاح ولم تبخل بشيء لتهيئة الفريق كما انها لم تقصر معه ابدا، لكنها تفاجأت بتقديم الاستقالة التي عدها المدرب شخصية دون ذكر الأسباب.
وختم ان ادارة نادي الشرطة تقدم الشكر للمدرب احمد صلاح لخدمته للفريق والتتويج معه بلقب دوري الموسم الماضي وتتمنى له التوفيق بمهمته المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى