عميد الكلية يجتمع ويرحب باعضاء الهيئة التدريسية في الكلية

عميد الكلية يجتمع ويرحب باعضاء الهيئة التدريسية في الكلية

اجتمع السيد عميد كليةالتربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور حيدر عوفي احمد بأعضاء الهيئة التدريسية بمناسبة بدأ العام الدراسي وانتظام الدوام لطلبة الكلية.

حيث هنئ عميد الكلية الاستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد السادة التدريسيين وثمن جهودهم متمنيا لهم كل النجاح والتوفيق في الارتقاء بالكلية على جميع المستويات العلمية والرياضية والادارية كما استمع إلى المداخلات والمقترحات التي تقدم بها بعض الاساتذة والتي تسهم في الارتقاء بواقع الكلية والاستعداد لعام دراسي ناجح.

وأكد العميد أيضًا على حث التدريسيين بتخصيص أول خمس دقائق من المحاضرة لتوجيه الارشادات التربوية والتوعوية للطلبة مؤكدًا وبشكل حازم على التزام الطلبة بالزي الموحد ومنع التبرج داخل الحرم الجامعي والتأكيد على إعطاء الساعات المكتبية للطلبة داخل المكتبة.

إضافة الى تفعيل دور لجنة الإرشاد التربوي وان تكون هناك اجتماعات لرؤساء فرعي العلوم النظرية والتطبيقية مع الاساتذة والاستماع الى مقترحاتهم وكل المعوقات التي تصادف العمل وايجاد الحلول المناسبة لها وان يسود الود والاحترام بين السادة المسؤلين والاساتذة والموظفين والطلبة والتعاون مع الجميع من اجل تطبيق التعليمات الوزارية والمتطلبات الجامعية والتي تهدف جميعها لمصلحة الطلبة والمسيرة الأكاديمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى