السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

جامعة الفرات الأوسط التقنية تشارك في منافسات البطولة العربية للروبوت بنسختها الرابعة عشرة للعام ٢٠٢٣ في دولة قطر

جامعة الفرات الأوسط التقنية تشارك في منافسات البطولة العربية للروبوت بنسختها الرابعة عشرة للعام ٢٠٢٣ في دولة قطر

إعلام الجامعة: نهاد الربيعي

حصلت جامعة الفرات الأوسط التقنية على شهادة مشاركة وشكر وتقدير من وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي لدولة قطر ، عن مشاركتها في منافسات البطولة العربية للروبوت في نسختها الرابع عشر للعام ٢٠٢٣ ، وتم تسليمها للسيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري من قبل السيد عميد الكلية التقنية الهندسية نجف الأستاذ الدكتور حسنين غني الحسيني .

هذا ومثلت الجامعة في البطولة تدريسيتان من الكلية التقنية الهندسية النجف وهما كل من الأستاذ المساعد الدكتورة علياء عبد الحسين لفتة كعضو في لجنة التحكيم والتدريب، والتدريسية فاطمة محمد كاظم كمدرب لفريق السومو المتقدم Sumo Challenger والذي تم تدريبه في نادي البرمجة في الكلية.

الزُهَيْري أشاد من جهته أثناء استقباله للسيد عميد الكلية بهذا النوع من المبادرات التي تسهم في رفع سمعة الجامعة في المحافل الدولية وتسهم في بناء القدرات لشرائح معينه في المجتمع.

يذكر أن “فريق السومو قد حصل على جائزتين .. كانت الاولى (افضل مبرمج وقد حصل على المركز الاول) .. أما الجائزة الثانية فقد كانت جائزة (المبدع الصغير وحصل فيها الفريق على المركز الثاني)”.

وتجدر الإشارة إلى أن “البطولة قد جرت في قطر بمشاركة ٨٠٠ ثمنمائة متسابق من خمسة عشر دولة عربية” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى