السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

وزير الكهرباء يلتقي أعيان ووجهاء منطقة شعلة الصدرين ، ويؤكد سنواكب بخططننا تأهيل شبكات التوزيع ، وغايتنا إستقرار التجهيز .

 

بإطار أبوابه المشرعة للمواطنين ، وإستماعه ومتابعته الدائمة لمشاكلهم ، وإطلاعه على مشاكل الشبكة الكهربائية من خلال جولاته الميدانية المتواصلة ،
التقى السيد وزير الكهرباء المهندس زياد علي فاضل ، بعدد من الوجهاء وأعيان منطقة شعلة الصدرين بجانب الكرخ من بغداد ،
شكروا عنايته وإيلاءه الوقت للإستماع لما قدموه من إحتياجات ، وتَدارسَ معهم المعالجات اللازمة لمناطق الدوانم ، والخطيب ، والتي شملها الجهد الخدمي والهندسي .

أوعز بتشكيل فريق فني يحقق زيارة ميدانية للمناطق المذكورة ويعد تقرير متكامل بالأحتياجات ، ويهيأ لزيارة معاليه للمناطق ولقاء مواطنيها ، وأكمال ما يحتاجه من اعمال تأهيل ،وفك إختناقات .

كما وجَهَ بما يلزم وإعداد دراسة وافية لإمكانية شطر مراكز الصيانة وإستحداث مراكز أخرى لتسهيل الخدمة ،
ووصف السيد الوزير ان هذه اللقاءات والجولات الميدانية تضع المسؤول بحجم المعوقات الحقيقية وتسهل إجراء المعالجات اللازمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى