وزارة التربية تفتتح معرض المبتكرات العلمية الحادي عشر لإكتشاف المواهب وفق المنظور الدولي لمعايير الجودة

وزارة التربية تفتتح معرض المبتكرات العلمية الحادي عشر لإكتشاف المواهب وفق المنظور الدولي لمعايير الجودة

تحت شعار (الإبتكار و الإبداع … تميز وعطاء ) إفتتحت وزارة التربية / المديرية العامة للمناهج معرض المبتكرات العلمية الحادي عشر ،بحضور وكيل الوزارة للشؤون الفنية حسين صبري اللامي الذي أناب عن معالي وزير التربية في قص شريط الافتتاح ، وسط حضور المستشار التربوي للوزارة الدكتور سالم العيساوي و رئيس الجامعة التكنولوجية الدكتور احمد محمد الغبان و نخبة من ممثلي الوزارات وعدد من المديرين العامين للتربية .

و ذكر المكتب الإعلامي في الوزارة : ان المعرض تميز بفضاء واسع من المنتوجات والابتكارات العلمية والفنية المختلفة بطريقة تتخطى حدود الزمان والمكان من اجل ايصال فكرة إبداعية للمشاهد وتعريف المجتمع بالأنشطة العلمية المدرسية و نُظم الحياة المعرفية ، تحت إشراف مباشر من قبل مدير عام المناهج الدكتور رياض العمري .

أُختُتِمَ المعرض بتقديم درع الإبداع بإسم وزير التربية الى رئيس الجامعة التكنولوجية نظير تعاونه مع الوزارة ، فضلاً عن توزيع شهادات المشاركة والدروع على المديريات العامة للتربية التي طرزت العرض بنتاجاتها العلمية الإبداعية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد