الديوانية: مركز شرطة الصلاحية يلقي القبض على متهم بالسرقة برعاية رئيس الوزراء... اتحاد الكرة يوقع عقد الشراكة مع رابطة الـ (لاليغا) الإسبانية إثر تداعيات قضية أراضي الوفاء... النزاهة تضبط (٧)مسؤولين في الأنبار متلبسين بتنظيم عشر سلف شراء وهميَّة بتوجيهات من القائد العام.. الاستخبارات العسكرية تنفذ حملة كبرى لضرب أوكار داعش الارهابي وتقتل( 12 ) ارهابيا في ديالى وكركوك في نينوى.. النـزاهـة: استقـدام مسـؤولين بهيـئة التصنـيع الحـربي ووزارة التعليم العالي الإمام الأكبر ورئيس مجلس الشيوخ الكازاخي يتفقدان جامع الظاهر بيبرس بعد تجديده شيخ الأزهر ورئيس مجلس الشيوخ الكازاخي يفتتحان مسجد الظاهر بيبرس كازاخستان تقلد شيخ الأزهر وسام الصداقة من الدرجة الأولى لجهوده في نشر السلام العالمي حفاظاً على إنسيابية الإمتحانات.. الأمن الوطني يقبض على (٤) متهمين بالترويج لأجهزة الغش الإلكتروني في ثلاث محافظات الديوانية: الموارد المائية تنفذ حملة لتنظيف شط الدغارة من الشمبلان

مدير عام النقل البري…يجري زيارةً ميدانية إلى مشروع ساحة حولي بغداد في اليوسفية..

24 / بغداد

أجرى اليوم الأربعاء مدير عام الشركة رئيس مجلس الإدارة السيد مرتضى كريم الشحماني زيارةً تفقدية للوقوف على مراحل إنجاز مشروع النقل البري الواعد ( ساحة حولي بغداد في اليوسفية) مدخل بابل – انبار- بغداد- يوسفية بمساحة (400) دونم .

مدير عام الشركة قال: إن هذا المشروع هو واحد من ضمن مشاريع ساحات التبادل التجاري الأربعة التي جرى العمل بها تنفيذاً للبرنامج الحكومي الخدمي لإنجاز المشاريع الاستراتيجية التي تحظى بمتابعة وزير النقل السيد رزاق محيبس السعداوي والتي تعد وزارة النقل / الشركة العامة للنقل البري القطاع الحكومي المسؤول عن تنفيذها .

وأضاف: إن هذه الساحات نظام معمول به دولياً بحيث لا يسمح للشاحنات الكبيرة التجوال داخل المدن حفاظاً على الطرق والجسور وفك الزحامات المرورية فضلاً عن تقليل التلوث البيئي وتشغيل أيدي عاملة بأعداد كبيرة ورفد خزينة الدولة بمردودات ماليه ضخمة..

وإطلع الشحماني على سير إجراءات العمل المتقدم بوتيرة تصاعدية من القشط والحدل وفرش الحصى الخابط وفحوصات التربة،اضافة إلى قرب الانتهاء من بناء السياج الخارجي بطريقة الصب الجاهز.

واكدَ: إن ساحات حولي بغداد سوف تَضم مخازن مبردة حديثة ودار استراحة ومحطة تعبئة وقود اضافةً إلى الكافتريات ومسقفات لسيارات الصالون.

يُشار إلى أن هذه الساحات ستؤمن استقبال الشاحنات المحملة بالبضائع من مداخل محافظات كركوك وصلاح الدين والكوت وبابل والانبار بإتجاه مدينة بغداد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد