بيان من مديرية الاستخبارات العسكرية

مديرية الاستخبارات العسكرية
…………………..
رداً على ما جرى تداوله من خلال منصات التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام من تسريب وثائق منسوبه الى مديرية الاستخبارات العسكرية .
لذا فإن مديرية الاستخبارات العسكرية تؤكد بأن هذه الوثائق مزورة واكاذيب، لأن الانتصارات والانجازات التي حققتها المديرية من خلال ضباطها ومنتسبيها وموظفيها الاكفاء والذين قارعوا الارهاب و هزموه شر هزيمة بواسطة العمليات النوعية والاستباقية من الضربات الجوية وإلقاء القبض على الارهابيين والمجرمين والكمائن ومحاربة الفساد بكافة أشكاله وغيرها من الانجازات المتميزة وان مثل هذه الوثائق المزورة والاساليب والاكاذيب الملفقة والمظللة التي ينشرها الفاسدين من خلال بعض مواقع التواصل الاجتماعي لا تحبط معنويات ضباطنا ومنتسبينا وسنستمر في مسيرتنا الهادفة الى تأمين السلم المجتمعي لجميع العراقيين.
وتؤكد مديرية الاستخبارات العسكرية إن دستور جمهورية العراق وإستراتيجية الحكومة الحالية وفق برنامجها الحكومي الأمني والاستخباري متوافق في إطار توفير الحماية الكاملة والدعم الشامل لمؤسساتها الأمنية .
كما نحث المواقع المؤتمنة على نشر الاخبار الصحيحة من مصدرها وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بصدد هذه الاكاذيب المفتعلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى