شباب نفط البصرة ينهون استعداداتهم لمواجهة شباب الشرطة في دوري الشباب

شباب نفط البصرة ينهون استعداداتهم لمواجهة شباب الشرطة في دوري الشباب

أنهى فريق شباب نفط البصرة لكرة القدم استعداداته لملاقاة فريق شباب الشرطة غدًا ضمن منافسات الأدوار النهائية لدوري الشباب العراقي. وستقام المباراة على ملعب البيشمركة في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك ضمن المنافسات التي تحتضنها محافظتي أربيل والسليمانية.

أظهر فريق شباب نفط البصرة أداءً متميزًا خلال الموسم، مما أهَّلهم للوصول إلى هذه المرحلة الحاسمة من البطولة. ويعمل المدرب مصطفى مجيسر بجد لتجهيز الفريق لمواجهة شباب الشرطة، حيث يركز على تطوير التكتيكات وتعزيز الروح الجماعية بين اللاعبين.

المدرب مصطفى مجيسر أعرب عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز، قائلاً: “لقد عملنا بجد طوال الموسم للوصول إلى هذه المرحلة. الفريق جاهز ومستعد لتقديم أفضل ما لديه في المباراة المقبلة.”

من جانبه، أبدى اللاعبون حماسهم الكبير واستعدادهم الكامل للمباراة، مشددين على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية لدعم مشوارهم في البطولة.

تأتي هذه المباراة في وقت تحتاج فيه الكرة العراقية إلى مثل هذه المنافسات لتعزيز مكانتها على الساحة الرياضية. كل التوفيق لشباب نفط البصرة في مشوار التصفيات، وسط دعم كبير من الجماهير التي تأمل في رؤية فريقها يحقق الانتصار ويتقدم في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى