بحضور قصر الثقافة والفنون في البصرة ..دار الادب البصري تكرم شخصيات بصرية فاعلة في الوسط الثقافي .

 

بحضور قصر الثقافة والفنون في البصرة ، كرمت دار الأدب البصري مدير مؤسسة انجاز الثقافية المسؤول عن شارع الفراهيدي الاستاذ صفاء الضاحي ومسؤول متحف شناشيل البصرة الشيخ ريسان المالكي لدورهما في الارتقاء بالعمل الثقافي في المحافظة ك. مدير قصر الثقافة والفنون في البصرة الزميل باسم حسين غلب ، اشار الى ان التعاون الثقافي المشترك بين قصر الثقافة ودار الادب البصري اسهم بشكل كبير وواضح في تطوير وانجاح العمل الثقافي في مدينة البصرة واضاف : حضورنا اليوم يأتي تقديرا لعطاء الاستاذ صفاء الضاحي وتعاونه الكبير مع الجميع خاصة قصر الثقافة على مدى السنوات الماضية وكذلك تقدير للجهود التي بذلها صاحب المتحف الشيخ ريسان الماكي ودوره في احياء تراث مدينة البصرة .
من جانبه اشار رئيس مؤسسة دار الادب البصري الاستاذ زكي الديراوي الى ان تكريم الشخصيات والنخب البصرية ودعم كافة الانشطة الثقافية في المدينة هي من اولويات عمل دار الادب البصري .
الاحتفائية التي شارك فيها عضو مجلس محافظة البصرة رييس لجنه الرياضه والشباب ومنظمات المجتمع المدني الاستاذ جعفر وحضرها ادباء ومنظمات المجتمع المدني و كذلك فنانين واعلاميين ، وزعت في اختتام فعالياتها الدروع والصور التذكارية للمحتفى بهما .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى