عبد الحميد يستقبل الخبير الإسباني اكناسزيس فابريكاس في مطار بغداد الدولي

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبد الحميد، فجر اليوم الأحد في مطار بغداد الدولي، الخبيرَ الإسباني السيد اكناسزيس فابريكاس.
وقال عبد الحميد خلال استقباله فابريكاس: إن اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وضعت ثقتها الكاملة بالخبير الإسباني، وستعطيه الضوء الأخضر للعمل بصفة مدير تنفيذي لتنفيذ الخطة الإستراتيجية التي وضعها المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية والتي صادقت عليها الجمعية العامة.
وكشف الأمين العام عن: إن اللجنة الأولمبية عازمة على المضي في ما تم التخطيط له من قبل المكتب التنفيذي، وتذليل كل الصعاب التي تواجه مهمة السيد فابريكاس بغية تطبيق المنهاج الأولمبي بالشكل الصحيح على جميع الرياضيين والرياضيات تحضيراً للاستحقاقات والمشاركات الخارجية الكبرى .
وأضاف عبدالحميد: إن اللجنة الأولمبية تسعى لوضع رياضة العراق في المسار الصحيح والارتقاء بها إلى الأفضل خلال المرحلة المقبلة.
من جانبه، قال الخبير الإسباني السيد اكناسزيس فابريكاس: إنه سعيد بالعمل مع اللجنة الأولمبية العراقية، وتنفيذ استراتيجية العمل الأولمبي بشكل علمي ومهني. مبيناً: إن العراق يتمتع بمواهب كبيرة في جميع الأنشطة الرياضية، وهذا هو المهم، فضلاً عن وجود رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن وبقية الأعضاء الداعمين لرياضة الانجاز العالي، ما يمنحنا العزيمة والإصرار لتولي تلك المهمة لغرض إعداد اللاعبين الموهوبين بالشكل الأمثل في جميع الاستحقاقات الآسيوية والقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى