مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يجري جولة تفقدية في عدد من المحطات المغذية للمواقع النفطية.

عبدالزهرة البطاط
م العلاقات العامة

يواصل السيد المدير العام للشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية الجنوبية المهندس علي زهير كريم، زياراته التفقدية الى محطات ومواقع الشركة، لمتابعة سير العمل.

إذ أجرى السيد المدير العام اليوم الاربعاء ٢٠٢٤/٣/١٣، زيارة تفقدية لعدد من المحطات المغذية للمواقع النفطية في منطقة الرميلة غرب محافظة البصرة.

وشملت جولته زيارة 🔘محطة الرميلة الجديدة في الرميلة الشمالية، حيث التقى بملاك المحطة وتجول في شبكة المحطة حيث استمع لشرح مفصل حول خطة تنفيذ اعمال الصيانة الخاصة بفصل الصيف، واهم الاحتياجات ومشكلات ومعوقات العمل، ووجه بالحلول المناسبة لها.

كذلك 🔘زار محطة (CPS6) ١٣٢ ك.ف، المغذية لمحطة حقن الماء السادسة في الرميلة الجنوبية، واطلع على واقع المحطة وعمل المحولات والخطوط والاحمال.

وختم السيد المدير العام جولته بزيارة محطة القرينات ١٣٢ ك.ف في الرميلة الجنوبية التي تجول في اروقتها واطلع على وضع المحطة ومحولاتها الرئيسة والخطوط والمغذيات.

السيد المدير العام خلال جولته أشاد بجهود مشغلي المحطات وتواجدهم المستمر من اجل ديمومة عملها بالشكل الصحيح، 🔘مؤكدا على انه سيزور جميع المحطات ومواقع العمل بدون استثناء ليقف بشكل مباشر على مشكلات ومعوقات العمل ويطلع عن كثب على احتياجاتها.

مشغلوا المحطات اعربوا عن شكرهم وامتنانهم للسيد المدير العام على هذه الزيارة، 🔘واشاروا الى انها الزيارة الاولى من نوعها التي يجريها مديرا عاما لمواقع عملهم البعيدة منذ سنوات طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى