محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

بلا تعب بدلو الشعب

*خاچيات* ..

*بلا تعب* *بدلو الشعب*

أ.د.ضياء واجد المهندس

تگول (خاچية):
اني واگفة بطريق العمارة بمفرگ شيخ سعد ،واچت سيارة من النجف ،انگلبت يم المفرگ. تگول خاچية : احنه الواگفين اخذتنه الغيرة وركضنه نريد نطلع العبرية، خاف حالتهم خطرة ،ميتين عدلين ؟؟؟؟!!!..
تگول خاچية:وصلنه للسيارة باوعنه ، لگينه العبرية ما بيهم شي، كلهم واعين بس مضمدين ،الشاد ايده والشاد رجله والشاد راسه .
تگول خاچية: صلينه على محمد وآل محمد، وصحنه سبحانك ربي يمكن الملائكة مضمدتهم لأنهم مؤمنين بعد زيارتهم امير المؤمنين..
طفر علينه شايب من العبرية ، گال :عمي يا ملائكة و يا مؤمنين، هذا سايقنه المسودن من النجف ليجاي هاي خامس مرة يگلبنه..

شاهد سالفتنه :
شعبنا شبع گلبات ،و هم يرجع ويصعد بنفس السيارة، ونفس السايق..
من اچت الشرطة ، گلنالهم :عمي كافي بدلوا السايق!!!، و بدلوا السيارة!!! ،غيروا طريقكم إذا بقينا هيج كلنا انموت والسايق يبقه مجلب بالستيرين .. إلى متى؟
الشرطي گال : الاسهل انغير العبرية ..

البروفسور د.ضياء واجد المهندس
مجلس الخبراء العراقي
2011

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى