ضمن لقاءاتها الاسبوعية.. وزيرة الاتصالات تلتقي عدد من الوكلاء واصحاب الابراج فنربخشة التركي يُعلن تعاقده مع المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري لمدة 5 مواسم قادمًا من إشبيلية  حنون : النزاهة لا تتدخل في عمل الوزارات والمؤسسات خلال إجرائها التحقيقات في شبهات الفساد رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الأحوال المدنية "مصر الخير" والبنك المصري لتنمية الصادرات ينظمان قافلة طبية مشتركة لذوي الإعاقة بمحافظة قنا برعاية وزير الشباب ومحافظ القاهرة السلام ثالث يتألق فى مهرجانه الكشفى الرابع عبر وسائل الإعلام التحقق والضمان على إنبعاثات الغازات الدفيئة من قبل طرف ثالث رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة التعليم التقني في العتبة الحسينية المقدسة بعثة الاتحاد الاوربي لدى العراق تنظم فعالية دعم التعليم التقني والمهني بمناسبة اليوم العالمي لمهارات الشباب هيأة الصحة والسلامة والبيئة تنظم حملة فحص طبي للكشف المبكر عن الامراض المزمنة

«كاكاو» في مدينة البصرة لمتابعة اللاعبين

«كاكاو» في مدينة البصرة لمتابعة اللاعبين

يواصل مدربُ منتخبنا الوطنيّ لكرة الصالات البرازيلي «ريكاردو سوبرال كاكاو» جولاتهُ في محافظاتنا العزيزةِ التي تحتضن مبارياتَ دوري المحترفين العراقيّ، وذلك لمُتابعةِ اللاعبين المتميزين بنفسه، والتأكد من مستوياتهم الفنيّة للوصولِ إلى قناعةٍ في دعوةِ المستحقين منهم للمنتخبِ الوطنيّ.
ورافق المدرب كاكاو رئيسُ لجنة كرة الصالات والشاطئيّة في الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم علي عبد الحسين، ومساعد المدرب حسين عبد علي ومدير المنتخب علي عيسى.
وقال رئيسُ لجنة كرة الصالات والشاطئيّة علي عبد الحسين: تواجد المدربُ البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو في العاصمةِ بغداد خلال الجولتين السابقتين من الدوري لمتابعةِ مباريات الدوري، والاطلاع المُباشر على مستوى اللاعبين الجدد ولاعبي المنتخب الذين لعبوا في التصفياتِ الآسيويّة.
وتابع عبد الحسين : إن كاكاو تواجد اليوم في محافظةِ البصرة لمتابعةِ مباريات الجولة (11) التي أقيمت في قاعة نفط البصرة.
وأشار إلى: إن كاكاو بعدَ كل مباراةٍ يدون في مفكرته قناعته بشأن كل لاعبٍ. ولفت إلى: إن المدربَ متواصلٌ بنفسه لمتابعة كل اللاعبين المطروحين على طاولةِ اختياراته من الذين ينشطون مع أنديتهم في دوري المحترفين العراقيّ لكرة الصالات، للوصول الى قناعةٍ كافيةٍ لاختيار الذين يستحقون ارتداءَ القميص الوطنيّ في المرحلة المقبلة.
واختتم رئيسُ اللجنة حديثه بالقول: إن المدربَ البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو أبدَى رضاه الكبير عن مدى تطورِ المستويات الفنيّة للدوري وتأثيره على تغذيةِ المنتخب الوطنيّ بلاعبين جيدين، مؤكداً أن كاكاو أشادَ كثيراً بطريقةِ تنظيم الدوري، وانتظام المباريات، ما جعل الفرقَ تتنافس بقوةٍ من أجل تقديم كل ما لديها، بغية الخروج بنتائج إيجابيةٍ في كل جولةٍ من جولاتِ الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى