السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

المنتخب الوطني يختتم تدريباته قبل مواجهة كوريا الجنوبية

المنتخب الوطني يختتم تدريباته قبل مواجهة كوريا الجنوبية

اختتم المنتخبُ الوطنيّ تدريباته صباح اليوم الجمعة قبلَ مواجهةِ منتخب كوريا الجنوبية مساء غد السبت عند الساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي (17:00) الرابعة بتوقيت بغداد (16:00) في مواجهةٍ يحتضنها ملعبُ جامعة نيويورك في السعديات.
وشارك في تدريباتِ اليوم جميعُ اللاعبين الـ26، وشهدت حضورَ رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، والتي جرت في مراكز التدريب الخاصة بمدينةِ خليفة الرياضيّة.
وأكد الجهازُ الفنيّ في الحصةِ التدريبيّة على تَنفيذِ بعض الجوانب الفنيّة المفترض تطبيقها في مواجهةِ الشمشون الكوري، وقرر مدربُ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس أن يمنح الراحةَ لجميع اللاعبين بعد غد الأحد قبلَ أن يعاودَ أسودُ الرافدين خوضَ تدريباتهم من جديدٍ بدايةً من يوم الاثنين لحين موعد مغادرتهم إلى الدوحة في 11 من الشهر الحالي للمُشاركةِ في كأس آسيا 2023.
يذكر أن منتخبنا الوطنيّ يلعب في المجموعةِ الرابعة D إلى جانب منتخبات إندونيسيا واليابان وفيتنام، وستكون المواجهاتُ على التوالي في أيام 15,19,24 من الشهر الحالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى