ضمن حملة إعادة تأهيل وإعمار المنشآت الرياضية وزير الشباب يرعى حفل افتتاح ملعب كربلاء الدولي وعودته إلى العمل

ضمن حملة إعادة تأهيل وإعمار المنشآت الرياضية
وزير الشباب يرعى حفل افتتاح ملعب كربلاء الدولي وعودته إلى العمل

برعاية وإشراف وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، ووسط حضور رسمي وجماهيري كبير، أعيد اليوم افتتاح ملعب كربلاء الدولي سعة ٣٠ الف متفرج، بعد حملة إعمار وإعادة تأهيل كبرى نفذتها وزارة الشباب والرياضة.

وشهد الحفل حضور محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، وعدد من النواب، والسادة المسؤولين في المحافظة، والملاك المتقدم لوزارة الشباب والرياضة، ونجوم الرياضة الكربلائية، وجمهور غفير ابتهج بعودة الحياة إلى الملعب الكبير، واحتضانه لمباريات دوري نجوم العراق.

وبين المبرقع في كلمة بالمناسبة: أن عودة ملعب كربلاء إلى الخدمة وبهذه الحلة الجميلة، يسعد جماهيرنا الرياضية، ويقربنا من استضافة البطولات الدولية، موضحاً أن وزارة الشباب وملاكاتها، التي أنجزت هذه الصروح الكبرى في مدننا، تفخر بأن لها المزيد من المشاريع المماثلة على وشك الإنجاز، التي تنال دعم حكومة الخدمات برئاسة دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، ورعايته لقطاعي الشباب والرياضة، وهذه المنشآت هي ملك ورصيد لشعبنا وجماهيرنا الرياضية.

وتابع المبرقع بالقول: إن أي مشروع تنموي رياضي أو شبابي بمختلف المجالات تتم المباشرة به؛ هو احتفاء بإنجاز وعمل خلاق، سيكتمل ويكون من الشواهد الحضارية المتقدمة لبلدنا، إزاء ذلك، نريد أن يصل إلى أوسع مدى بتعبيره عن بلدنا، بلد الحضارة والتاريخ والمبدعين.

كما عبر محافظ كربلاء المهندس الخطابي، عن شكره لوزير الشباب، وملاكات الوزارة التي أنجزت خلال هذا العام الكثير من المشاريع المهمة، التي تخص قطاعي الشباب والرياضة.

وشهد الحفل إقامة فعاليات رياضية وفنية مختلفة، وسط إشادات وهتافات، عبرت عن ارتياح الجماهير، لما تقدمه وزارة الشباب، من عمل كبير للنهوض بالبنى التحتية الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى