محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

تواصل الدورة الآسيوية لمدربي كرة القدم مستوى c بأمانة العاصمة

24 / متابعة

: –

تتواصل لليوم الثاني على التوالي فعاليات الدورة الآسيوية لمدربي كرة القدم مستوى c، التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بأمانة العاصمة بالتنسيق مع الاتحاد العام وذلك على صالة وملعب نادي وحدة صنعاء.

ويشارك في الدورة التي يحاضر فيها المحاضر الآسيوي محمود عبيد ، 24 مدرباً من أمانة العاصمة والمحافظات المجاورة، وتستمر حتى 16 ديسمبر الجاري.

وتهدف الدورة إلى رفع مستوى المدربين وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لتدريب اللاعبين في مرحلة الناشئين والشباب.

وخلال اليوميين الماضيين تلقى المشاركين في الدورة محاضرات نظرية وتطبيقات عملية غطت مختلف جوانب اللعبة، مثل الاحماء، التوافق، السيطرة، الاستلام والتسليم، المهارات الأساسية، طريقة التدريب، خصائص الطفل، ودور المدرب والمدرب المربي.

وأعرب المشاركون في الدورة عن ارتياحهم للمستوى العالي للمحاضرات والتطبيقات العملية، وللجهود التي يبذلها فرع أمانة العاصمة ومحاضر الدورة محمود عبيد والمنسق مصطفى السهلي لتطوير وتنمية كرة القدم في البلاد.

وتعد هذه الدورة الأولى من نوعها التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالأمانة ، ومن المتوقع أن تعقبها دورة أخرى ستنطلق في ال 17 من الشهر الجاري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى