العمل تعقد اجتماعاً فنياً لمديري الأقسام ومخولي نظام هيئة رعاية ذوي الإعاقة في بغداد والمحافظات

العمل تعقد اجتماعاً فنياً لمديري الأقسام ومخولي نظام هيئة رعاية ذوي الإعاقة في بغداد والمحافظات

عقـدت هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اجتماعا فنيا لمديري الاقسام، ومخولي نظام قاعدة البيانات لأقسام الهيئة في بغداد، والمحافظات حضره ممثلو اقسام (مدير مكتب رئيس الهيئة، وتكنولوجيا المعلومات، والاقاليم والمحافظات، والتدقيق، والصندوق، والشؤون المالية والخدمات الإدارية، والتخطيط، والاعلام)، وذلك يوم السبت الموافـق 2 كانون الأول 2023، بتوجيه من رئيس الهيئة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم.
وتناول الاجتماع الذي ترأسه النائب الاداري لرئيس الهيئة علي جعفر الحلو مناقشة اهم الملاحظات التي تم تشخيصها بعد اطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر تشرين الثاني، وتقديم شرح مفصل لطبيعة الخدمات التي تقدمها الهيئة.
وجرى عرض تقرير احصائي يبين نسب انجاز المحافظات، فضلا عن التأكيد على التنسيق مع اللجان الطبية المختصة في وزارة الصحة لزيادة عدد المحالين، واصدار بطاقة الماستر كارد لمن اكملوا الفحص الطبي، واستلموا قراراتهم الطبية.
واشار الحلو الى ان الهيئة ارسلت الى دوائر البلدية قرص CD يشمل اسماء جميع المواطنين الداخلين ضمن قاعدة بيانات الهيئة الراغبين في التسجيل على قطع الاراضي التي تعد احد الحقوق التي كفلها لهم قانون رقم 38 لسنة 2013.
وأكد على ان الهيئة تعمل وفق نظام الكتروني موحد ترتبط به اقسام الهيئة في بغداد، والمحافظات، مطالبا الفنيين بوضع حلول لجميع المشاكل التي واجهتهم اثناء صرف راتب شهر تشرين الثاني الماضي، وتشكيل لجنة فنية مشتركة بين مخولي النظام في بغداد، والمحافظات لدراسة الملاحظات المشخصة، واعداد آلية جديدة لتصحيح الاخطاء ان وجدت، لافتاً الى انه سيتم الاعلان عن صرف المستحقات المالية (المتراكم) خلال الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى