السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

وزارة الشباب والرياضة تشارك في ورشة هيئة النزاهة لمكافحة الفساد

وزارة الشباب والرياضة تشارك في ورشة هيئة النزاهة لمكافحة الفساد

شاركت وزارة الشباب والرياضة، في الورشة التدريبية، التي أطلقتها هيئة النزاهة الاتحادية، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، لمناقشة التقرير الختامي، للفريق الوزاري المشكل لعام ٢٠٢٣، والخطة التنفيذية للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد لعام ٢٠٢٤.

وأكد رئيس الفريق الوزاري لمكافحة الفساد في وزارة الشباب والرياضة، مدير عام دائرة التنسيق والمتابعة الدكتور أمير مالك الشبلي: أن الوزارة عملت بكل الإتجاهات، والامكانات، لإعداد تقريرها الفصلي الرابع والأخير، حتى يتسنى للفريق، عرضه، وشرحه، أمام الهيئة، وفقاً للتوقيتات الزمنية المجدولة من قبل الهيئة، في تقييم التشكيلات الحكومية كافة.

إلى ذلك بينت مدير عام دائرة التخطيط والبحوث في هيئة النزاهة الاتحادية الدكتورة منال عبد الهادي مهدي: أن الورشة تعد المرحلة التمهيدية لإعداد خطة العام المقبل، والتي تمهد لبناء استراتيجية وطنية لمكافحة مظاهر الفساد، وإعداد خطة قطاعية وطنية، تضم الوزارات، والمحافظات، والهيئات في مجال مكافحة الفساد.

وفي ختام الورشة، بين الفريق الوزاري المشارك، التزامه بتوقيتات الهيئة، من حيث إعداد التقارير الختامية، وخطط السنة المقبلة، كاستراتيجية وطنية خاصة بالوزارة، لمحاربة مظاهر الفساد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى