الصحافة الإنجليزية تتغنى بسوبر هاتريك محمد صلاح فى شباك جيبوتي

 

شهدت مباراة منتخب مصر أمام جيبوتي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولي، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، تألق النجم المصري محمد صلاح، وتمكنه من إحراز 4 أهداف «سوبر هاتريك»، قاد بها الفراعنة لتحقيق فوزا عريضا على جيبوتي بسداسية نظيفة.

 

– أول سوبر هاتريك لـ محمد صلاح مع منتخب مصر

 

نجح محمد صلاح في تسجيل أول سوبر هاتريك في مسيرته مع منتخب مصر، ورفع عدد أهدافه الدولية إلى 53 هدفا، خلف حسام حسن، الهداف التاريخي برصيد 68 هدفا.

 

– الصحافة الإنجليزية تتغنى بـ «سوبر هاتريك» محمد صلاح أمام جيبوتي

 

وتغنت الصحافة الإنجليزية بتألق النجم المصري محمد صلاح، بعد تسجيله 4 أهداف “سوبر هاتريك”، فى فوز منتخبنا الوطني، على نظيره الجيبوتي بسداسية نظيفة، في ضربة البداية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها فى كل من أمريكا، المكسيك وكندا.

 

قالت صحيفة «ميرور» الإنجليزية: «نجم ليفربول محمد صلاح سجل أربعة أهداف في فوز مصر الساحق على جيبوتي 6-0 مساء الخميس، مع استمرار التكهنات حول مستقبله في ملعب أنفيلد».

 

وتحدثت صحيفة «ليفربول إيكو» قائلة: «محمد صلاح يحطم الرقم القياسي في الفوز 6-0 ليصبح ملك مصر حقًا، أضاف مهاجم ليفربول محمد صلاح رقما قياسيا آخر إلى سيرته الذاتية».

محمد صلاح الهداف التاريخي لمنتخب مصر في تصفيات المونديال

 

أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لمنتخب مصر، فى تصفيات كأس العالم عبر تاريخها، برصيد 15 هدفا، بعد تسجيله سوبر هاتريك أمام جيبوتي.

 

وتخطى صلاح محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق صاحب الـ 14 هدفا، فيما تواجد عمرو زكي في المركز الثالث برصيد 12 هدفا في قائمة هدافي مصر بتصفيات المونديال.

 

– فيتوريا يتغني بمحمد صلاح بعد تألقه أمام جيبوتي

 

علق روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، خلال المؤتمر الصحفي، على تألق محمد صلاح وتسجيله 4 أهداف في شباك جيبوتي قائلا : «لاعب بقيمة صلاح لديه القدرة للتسجيل في أي وقت في المباراة فهو بالتأكيد لاعب مؤثر».

 

– مباراة مصر وسيراليون

 

يلتقي منتخب مصر مع سيراليون في السادسة من مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة في ليبيريا، في الجولة الثانية من المجموعة الأولي، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وتنقل المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى