رئيس اتحاد كرة القدم بدر ناصر يحضر اجتماع اللجنة التنظيمية لمباراة منتخبنا الوطني ونظيره الإندونيسي

رئيس اتحاد كرة القدم بدر ناصر يحضر اجتماع اللجنة التنظيمية لمباراة منتخبنا الوطني ونظيره الإندونيسي

اجتمعت اللجنةُ التنظيميّة لمُباراةِ منتخبنا الوطنيّ ونظيره الإندونيسيّ، اليوم الاثنين، بحُضورِ النائبِ الأول لرئيسِ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم رئيس اللجنة التنظيميّة للمباراة علي جبار، ومحافظ البصرة أسعد العيداني وقائد عمليات البصرة اللواء الركن سعد محسن عريبي، ومعاون شرطة البصرة العميد عبد اللطيف ومدير شركة المنارة عادل غفوري.
وفي البدايةِ، تحدث محافظُ البصرة أسعد العيداني قائلًا: سعداءٌ بعودةِ المُباريات الدوليّة إلى البصرة بعد النجاحِ الباهر في خليجي 25 التي كانت حديثَ العالم، ومواجهة منتخبنا الوطنيّ أمام نظيره الإندونيسيّ ستكون امتداداً لسلسلةِ النجاحات في احتضانِ المُبارياتِ الدوليّة، وسنقدم كلَ أنواع الدعم لضمانِ النجاح في المباراة.
وأضاف: نعملُ على تَوفيرِ جميع مستلزمات التفوق، وترتيب الأمور التي تخصُّ المباراةَ بعنايةٍ فائقةٍ وتهيئةٍ مناسبةٍ للمعايير الدوليّة التي تطبق في المباريات.
وقال النائبُ الأول لرئيسِ الاتحاد رئيس اللجنة التنظيميّة علي جبار: نستلهمُ الكثيرَ من دروسِ البراعة في التنظيم لخليجي 25، ونضعها أمامنا من أجل تكرار عمليةِ التفوق في احتضانِ المُبارياتِ الدوليّة من جميع النواحي الإداريّة والتنظيميّة والفنيّة واللوجستيّة بشكلٍ يسهمُ في إظهارِ المُباراةِ بأفضل صُورة.
وبيّن: علينا التعاونُ في تَطبيقِ المعايير الدوليّة الخاصة بالمُبارياتِ، ونمتلكُ من الخبرةِ والإمكانات الكثيرَ، وهو ما سيكون من علاماتِ ظُهورِ المباراة بطريقةٍ رائعة.
وأوضح معاونُ مدير شرطة البصرة: التجاربُ السابقة أكدت إنه بالتَنسيقِ بين جميع الأطرافِ نصلُ إلى عمليةِ قطافِ ثمارِ النجاح، وإيصال المُباراة إلى بر الأمان.
وتناول مديرُ شركة المنارة الحديثَ عن آليةِ بيع تذاكر المُباراة، وكيفية وصول الجُمهور إلى الملعبِ والمقاعد بطريقةٍ تسهمُ في انسيابيةِ دخول وخروج الجُمهورِ من الملعبِ، وتحديد بواباتِ دخول الشخصيات والمنتخبين والإعلام والجُمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى