مصطفى محسن حزام يحصد أول برونزية للعراق بزمن قدره 3.51.76 دقيقة من سويسرا.. القاضي (حيدر حنون) يدعو دول العالم لمساعدة العراق باسترداد أمواله وأصوله المهربة رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يزور مستشفى الرمادي التعليمي للإطلاع على أعمال المرحلة الثانية من إعادة تأهيله نوح صبيح يحرز وساماً ذهبياً وآخر نحاسياً في البطولة العربية الدولية بالترايثلون مدير عام الموانئ يستقبل وفد نادي الزوراء الرياضي . قصر الثقافة يشارك في ندوة أقامها ملتقى جيكور ودار الادب البصري عن ألقضية الفلسطينية في أدب ألطفل العراقي مدير شباب ورياضة ميسان يستقبل عضو مجلس محافظة ميسان الأمين العام للأمم المتحدة ‏يشيد بجهود شيخ الأزهر في تعزيز السلام والتفاهم والحوار بين ‏الأديان جامعة الفرات الأًوسط التقنية تُشارك في حفل التخرج المركزي لطلبة الجامعات العراقية بعد إطاحتها به متلبساً بتسلم ربع مليار دينار النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقاً

محافظ البصرة يصدر توجيهاً أمنياً يخص مباراة العراق و إندونيسيا

محافظ البصرة يصدر توجيهاً أمنياً يخص مباراة العراق و إندونيسيا

وجه رئيس اللجنة الأمنية العليا محافظ البصرة “أسعد عبد الأمير العيدانيّ” قيادة العمليات في المحافظة توجيهاً أمنياً يخص مباراة العراق و اندونيسيا.

و قال مدير قسم الإعلام في ديوان محافظة البصرة، علي يوسف القطراني: أن “العيدانيّ وجه قيادة العمليات في المحافظة بمنع دخول حمايات المسؤولين إلى ملعب جذع النخلة الدوليّ خلال مباراة (العراق – اندونيسيا)”.

يذكر أن المباراة التي ستجمع منتخبي العراق وإندونيسيا غداً الخميس على استاد البصرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى