المنتخب الوطني يكثف تدريباته

24 / متابعة

كثّف المنتخبُ الوطنيّ تدريباته، صباح اليوم الأربعاء، تحضيراً لمواجهةِ منتخب قطر يوم الجمعة المقبل في الساعةِ السادسة مساءً 18:00 ضمن منافساتِ البطولة الدوليّة الرباعية للفترة من 11-17 من الشهر الحالي.
تدريباتُ الصباح احتضنها ملعبُ السلط وبحُضور عضو الاتحاد رئيس الوفد العراقيّ “أحمد الموسوي” وبمشاركة جميع اللاعبين الـ (24)، وهم: جلال حسن، أحمد باسل ، فهد طالب ، ريبين سولاقا ، بشار رسن ، ماسيس ارتين ، أمير العماري ، إبراهيم بايش ، علي حيدر ، مهند علي ، مصطفى سعدون، أسامة رشيد ، مناف يونس ، فرانس ضياء، أمجد عطوان ، علي عدنان ، ميرخاس دوسكي، أحمد يحيى ، علي الحمادي ، أحمد علي، أحمد فرحان ، علي جاسم، أيمن حسين، دانيلو السعد.
التدريباتُ تركزت على تطبيقِ الواجبات الهجومية بعد أن كانت تدريباتُ الأمس مخصصةً للعمل في الثلث الدفاعيّ، حيث طبق اللاعبون الواجباتَ الملقاة على عاتقهم على وفق ما شُخص من قبل الجهاز الفنيّ في المحاضرة الصباحية التي سبقت التدريباتَ من خلال مشاهدة مقاطع من مبارياتٍ سابقةٍ للمنتخب الوطنيّ.
وتحدث رئيسُ الوفد “أحمد الموسوي” عن أهميةِ المشاركة في البطولة كونها تضم منتخباتٍ من الصف الأول في آسيا، حيث منتخب قطر حامل لقب كأس آسيا والمنتخب الإيراني المصنف الأول آسيوياً، إضافةً إلى المنتخب المستضيف الأردني الذي تطور كثيراً في السنواتِ الأخيرة، وبالتالي فالاحتكاكُ مع هكذا منتخباتٍ سيلقي بظلالٍ ايجابيةٍ قبل الدخول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، إضافةً إلى كونها محطةَ إعداد مهمة لكاس آسيا القادمة.
وأشار المدير الإداريّ للمنتخب الوطنيّ، مهدي كريم، إلى: إن العملَ كان مبكراً في التحضير لهذه البطولة، وتمكنا من تأمين تواجد عددٍ من اللاعبين المحترفين بناءً على طلب المدرب، ونلمس الايجابيةَ في تواجد وجاهزية عددٍ وافرٍ من اللاعبين القادرين على ارتداء القميص الوطنيّ، ونتأمل من خلال هذه البطولة أن نصل إلى الجاهزيةِ قبل دخول تصفيات كأس العالم.
على صعيدٍ متصلٍ، يخوض المنتخبُ الوطنيّ وحدةً تدريبيةً مسائيةً اليوم الأربعاء في ملعبِ البتراء في الساعة السادسة، ومن المؤمل أن يعقد غداً الخميس المؤتمرُ الصحفيّ الخاص بالبطولةِ للمنتخبات المشاركة، وذلك في فندق ريجينسي إبتداءً من الساعة الثانية، وعلى النحو التالي :
– إيران 14:00.
– الأردن 14:30.
– قطر 15:00 .
– العراق 15:30.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى