شركة نفط ذي قار تشارك في ممارسة استباقية مع مديرية الدفاع المدني للحفاظ على سلامة المواطنين

شركة نفط ذي قار تشارك في ممارسة استباقية مع مديرية الدفاع المدني للحفاظ على سلامة المواطنين

شاركت شركة نفط ذي قار في ممارسة استباقية مشتركة مع مديرية الدفاع المدني في المحافظة. تضمنت هذه الممارسة تجهيز وتأهب الكوادر والمعدات اللازمة للتعامل مع أي طارئ يمكن أن يؤثر على حياة المواطنين.

حيث تمت المشاركة استنادا إلى توجيهات المدير العام، الخبير المهندس علي خضير عباس، قامت الشركة بتجهيز عدد من الآليات والكوادر المتخصصة للمشاركة في هذه الممارسة.

تهدف هذه المبادرة إلى الحفاظ على لياقة الفرق التخصصية في مديرية الدفاع المدني، وفرق السلامة والإطفاء في شركة نفط ذي قار، بالإضافة إلى تعزيز التعاون بين الجهات المعنية في المحافظة.

حضر الممارسة فريق متخصص من كوادر الشركة، بقيادة مدير هيأة البيئة والصحة والسلامة، المهندس نبيل عدنان، ومدير قسم السلامة في الشركة، إلى جانب العديد من الخبراء والمحترفين في مجال الإطفاء ومعالجة الحرائق. تم استخدام آليات إطفاء متخصصة ومجهزة بأحدث المعدات لضمان استجابة فعالة في حالة حدوث أي حوادث طارئة.

تأتي هذه المشاركة كتعبير عن التزام شركة نفط ذي قار بدورها في خدمة المجتمع وحماية سلامته، وتؤكد على استعدادها لتقديم المساعدة والدعم في أي ظروف، بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين والحد من الخسائر الناجمة عن الحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى