مدير عام تربية التربية الرياضية والنشاط المدرسي في زيارة رسمية الى مديرية الاعداد والتدريب

مدير عام تربية التربية الرياضية والنشاط المدرسي في زيارة رسمية الى مديرية الاعداد والتدريب
#اعلام_المديرية
تنفيذاً لتوجيهات معـالـي وزيــر التربية الدكتور “أبراهيم نامس الجبوري” في تفعيـــل البـرنامـج الحكومي وفي زيارة رسمية اجراها الاستاذ فخري نايف الجميلي المدير العام للتربية الرياضية والنشاط المدرسي الى المديرية العامة للاعداد المعلمين والتدريب والتطوير التربوي واللقاء بمديرها العام الاستاذ محمد جواد الموسوي.
تم خلال اللقاء مناقشة عدة مواضيع تربوية وهامة تخص اشراك معاهد الفنون الجميلة ضمن الخطة السنوية لقسم النشاط المدرسي في مديريتنا العامة من خلال مشاركتها في المهرجانات المسرحية ومسابقة الخط العربي والإسلامي ومسابقة الرسم والفنون الموسيقية لطلبة معاهد الفنون الجميلة في العراق كافة وتم خلال اللقاء تشكيل لجنة مشتركة بين مديريتنا العامة و مديرية الاعداد والتدريب تتولى الاشراف على هذه المهرجانات والمسابقات الخاصة فثط بمعاهد الفنون الجميلة استنادا إلى موافقة معالي وزير التربية.
وبين الأستاذ فخري الجميلي المدير العام ان هذا اللقاء كان هدفه الاساسي هو تطوير قابليات وقدرات أبناءنا طلبة معاهد الفنون الجميلة من خلال اشراكهم بكافة هذه الفعاليات لانهم جيل المستقبل الذي سيستمر بحمل اسم العراق عالياً بين الاوساط الفنية والادبية.

حضر اللقاء الأستاذ خالد حسون معاون مدير عام الاعداد والتدريب والاستاذ حسن الشويلي مدير قسم النشاط المدرسي والأستاذ نجم عبود مدير قسم الرياضة المدرسية والسيد صدام عبدالله من شعبة الفنون التشكيلية في وزارة التربية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد