فرع توزيع كهرباء البصرة : يقوم بصيانة الشبكة الكهربائية في منطقة المعقل

محافظة البصرة

الاربعاء 25 01 2023

فرع توزيع كهرباء البصرة : يقوم بصيانة الشبكة الكهربائية في منطقة المعقل

بجهود ملاكاتنا الابطال في مركز صيانة المعقل تم صيانة عدة محولات على عدة مغذيات 11k.v في محافظة البصرة على منطقة المعقل .

أوضح مسؤول مركز صيانة المعقل “مؤيد عزيز مريعي” أنه قال: بتوجيه مدير توزيع كهرباء البصرة المهندس ياسين عبد الواحد ياسين ومتابعة وكيله المهندس سيف الدين علي فاضل وبجهود ملاكاتنا تم صيانة المحولة المرقمة 402 في منطقة دور الهنديه على مغذي المعبد ، مع نصب قواطع دوره 400 A عدد 3 ، واستبدال مصادر 11k.v واستبدال طقم لنك فيوز ومصادر الضغط الواطي ، أيضا تم موازنة الاحمال بقابلو هوائي معلق 3×120 بطول 70 متر ، مع رفع المحولة الى الورشة لغرض الغسل والتأهيل ، بالإضافة إلى صيانة المحولة المرقمة 188 على مغذي حي مسلم في منطقه المعقل حيث شملت نصب قواطع دوره 400 Aعدد اثنان وتبدل قاعدة H محولة واستبدال طقم لنك فيوز واستبدال مصادر الضغط العالي 11k.v مع استبدال مصادر الضغط الواطي وايضا تم استبدال اسلاك حجم 95 ملم ، كل ذلك من أجل استقرار التيار الكهربائي وموازنة الاحمال في محافظة البصرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد