مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

اللجنة المنظمة لبطولة كاس الولايات الرابعة تسلم ولاية مينسي شعار البطولة وتحدد يوليو المقبل موعدا لانطلاق المنافسات

24 / متابعة

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الولايات الأمريكية للجاليات اليمنية يوم ال18 من يوليو 2023 موعدا لانطلاق النسخة الرابعة من البطولة في ولاية تينينسي .

وكشفت اللجنة المنظمة عن شعار البطولة ، كما حددت اسماء الملاعب التي ستتضيف المنافسات .
جاء ذلك اثناء زيارة اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة طاهر الظاهري ونائبه محمد قفعان والمشرف العام وليد الاعوج والمدير الفني احمد راشد إلى ولاية تينيسي من أجل مناقشة أهم الترتيبات المتعلقة بالبطولة مع رئيس ورئيس جالية الولايات الجنوبية ابراهيم المنتصر واعيان وشخصيات من ولايات الجنوب الامريكي واعضاء الحكومة في ولاية تينيسي وهم
Matt Kuhn-Chief of Staff to Mayor Lee Harris
Frankie Dakin- Deputy Chief of Staff to Mayor Lee Harris
JJ Greer- Memphis Convention Bureau
Simon Lacon- Mike Rose
Carey -Mike Rose
.
وخلال الزيارة تم تفقد الملاعب الأربعة التي ستستضيف منافسات البطولة ، كما تم عقد اجتماع في مقر الجالية نوقش فيه كافة الاجراءات المتعلقة باستضافة ولاية مينيسي للبطولة .
وفي نهاية الاجتماع سلمت اللجنة المنظمة شعار البطولة الرابعة لأبناء الجالية في ولاية مينيسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد