مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

مسيرة لأبناء المربع الجنوبي المحافظة إب وسط اليمن تنديدا بحرق المصحف الشريف

مسيرة لأبناء المربع الجنوبي المحافظة إب وسط اليمن تنديدا بحرق المصحف الشريف

إب / متابعة

خرج اليوم أبناء المربع الجنوبي بمحافظة إب وسط اليمن مديريتي ذي السفال والسياني في مسيرة حاشدة بمدينة القاعدة تنديدا ورفضا لحرق المصحف الشريف في السويد.

واستنكر المشاركون في المسيرة هذه الجريمة الخطيرة المتمثلة بإحراق المصحف الشريف في السويد .. مؤكدين في بيان مسيرتهم ان هذه الجريمة يقف خلفها عاصرمتشددة من الحركات الصهاينة المتشددة
والحاقدين على الاسلام والمسلمين والذين لايؤمنون بالسلم المجتمعي بين الديانات والامم ..

ودع بيان صادر عن المسيرة حكومة السويد بتحمل كامل المسؤولية والتبعات المترتبة على هذه الجريمة كونها من قامت بالترخيص للمضاهرة التي تم فيها إحراق المصحف الشريف ..

ودعا البيان الحكومات والإنظمة العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل والقوي ضد من تسول له نفسه المساس بالإسلام والمقدسات الإسلامية ..

واوضح ان الأمم المتحدة ينبغي عليها العمل بشكل سريع لإيقاف هذه الاساءات المتكررة للمسلمين وكبح جماح الحقد اللوبي المتطرف من الصهاينة وغيرهم الذين يهدفون الى جر العالم إلى اتون مواجهات وصدامات وحروب باذكاء الخلافات الدينية واستفزاز امة الملياري مسلم في دينهم ومعتقداتهم ولاساء الى كتابهم المنزل القران الكريم ..

ودع البيان على كل الشعوب الإسلامية الى التحرك القوي والفاعل ضد جريمة حرق المصحف الشريف .. لافتا ان حكومة السويد ينبغي عليها تقديم اعتذار رسمي للمسلمين ومحاسبة مرتكبي هذه الجريمة ..

ولفت البيان إلى ان ما يشهده الغرب من أعمال عدائية متكررة ضد المقدسات الإسلامية إنما تعكس حجم الإفلاس السياسي والأخلاقي الذي وصل إليه الغرب ..

 

حضر المسيرة مديرا مديريتي ذي السفال عبدالرحمن وجيه الدين والسياني علي النوعة والعقيد محمد السبتاني مدير المنطقة الامنية الجنوبية ومدير الامن والمخابرات. وامناء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والقيادات التربوية والاعلامية. والامنية .بالمديريتين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد