مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

خلال لقائه شيوخ ووجهاء ديالى.. وزير الداخلية يؤكد أن العشائر العراقية الأصيلة بذلت جهوداً كبيرة لدعم الأمن والاستقرار

خلال لقائه شيوخ ووجهاء ديالى.. وزير الداخلية يؤكد أن العشائر العراقية الأصيلة بذلت جهوداً كبيرة لدعم الأمن والاستقرار
=================
التقى وزير الداخلية السيد #عبد_الأمير_الشمري وعلى هامش زيارته محافظة ديالى، شيوخ عشائر ووجهاء المحافظة بحضور وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة #الفريق_عادل_عباس_الخالدي وعدد من القادة والضباط.
وفي بداية اللقاء أشاد السيد الوزير بالجهود الكبيرة التي تبذلها العشائر العراقية الأصيلة في دعم الأمن والاستقرار، مؤكداً أن محافظة ديالى من المحافظات التي عانت كثيراً من الإرهاب، إلا أنه بجهود أهلها وتعاونهم وتسامحهم استعادت هذه المحافظة أمنها واستقراها، داعياً الى بذل مزيد من الجهود في دعم أمن واستقرار ديالى من دون أي تذبذب، وهذا الأمر ستكون نتائجه إيجابية للحكومة المحلية في إعادة الإعمار وبناء الدوائر والبنى التحتية للمحافظة.
وأكد السيد الوزير على أهمية استمرار وقوف العشائر لدعم الأمن وإسناد القوات الأمنية في دحر العناصر الإرهابية التي تريد زعزعة الاستقرار في مناطق متفرقة من المحافظة، مشيراً الى أن هناك قوات أمنية كافية في المحافظة وسيكون هناك تحديد للمسؤوليات، وهذا الأمر مهم جداً في العمل الأمني.
كما استمع السيد الشمري الى عدد من المداخلات من قبل الحاضرين ومدى رضا الأهالي عن أداء الأجهزة الأمنية والخدمات المختلفة التي تقدمها مفاصل وزارة الداخلية في المحافظة.
………………..
المكتب الاعلامي لوزير الداخلية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد