مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

الهندسة والشريعة يبلغان دور الأربعة تأهل الشريعة والتربية البدنية لنصف نهائي كروية كأس جامعة صنعاء

 

صنعاء/ وكالة الراصد نيوز²⁴

تأهل فريقا كلية الشريعة والتربية البدنية، لنصف نهائي منافسات القدم في البطولة السنوية لكرة القدم والكرة الطائرة على كأس جامعة صنعاء.

جاء تأهل فريق التربية البدنية، بفوزه أمس على كلية العلوم بثلاثة أهداف دون رد، سجلها أسامة محمد وجلال جمال وجلال القاضي.

وفي المباراة الثانية، ضمن فريق كلية الشريعة والقانون، تواجده في نصف نهائي البطولة بفوزه على كلية اللغات بهدفين مقابل هدف، سجل نجم الدين الجبري هدفي الشريعة وتكفل نواف جعفر بتسجيل الهدف الوحيد للغات.

وتقام المباريات على الملعب المركزي بالجامعة، برعاية رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم محمد عباس، وإشراف نيابة رئاسة الجامعة لشؤون الطلاب، وتنظيم الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالجامعة، 18 فريقا في كرة القدم و16 فريق في الكرة الطائرة بنظام خروج المغلوب.

وفي منافسات الكرة الطائرة، تأهل فريق كلية التجارة، لنصف النهائي بفوزه على نظيره الشريعة بشوطين مقابل شوط، وبلغ للدور ذاته كلية الهندسة على حساب السكن الطلابي بشوطين دون مقابل.

تصوير/ فؤاد الرصين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد