مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

النـزاهـة : ابتزاز واستقـطاع رواتب بهيئـة الاستثمـار وشـركـة تجارة المواد الإنشائية في نينوى

24 / بغداد

– إلقاء القبض على مدير بلدية الحر وتوقيفه في كربلاء

أفادت هيئة النزاهة الاتحاديَّة بتنفيذها عمليَّات ضبطٍ لحالات ابتزازٍ ومُخالفاتٍ للقانون والضوابط في ثلاث دوائر في مُحافظتي نينوى وكربلاء.

دائرة التحقيقات في الهيئة أكَّدت أنَّ ملاكات مُديريَّة تحقيق نينوى تمكَّنت من ضبط الأوليات الخاصَّة بقيام مُدير هيئة استثمار نينوى بابتزاز صاحب شركة مُقاولاتٍ، مُبيِّنةً امتناعه عن ترويج طلبات صاحب الشركة، إلا بعد دفع مبالغ ماليَّةٍ، فضلاً عن طلب سفراتٍ سياحيَّةٍ مجانيَّةٍ خارج البلد.

وأضافت الدائرة إنَّ ملاكات المُديريَّة، التي انتقلت إلى الشركة العامَّة لتجارة المواد الإنشائيَّة – فرع نينوى، كشفت عن قيام لجنة توزيع الرواتب في الشركة باستقطاع مبالغ ماليَّةٍ من المُوظَّفين، دون سندٍ قانونيٍّ، لافتةً إلى ضبط قوائم الرواتب، إضافةً إلى قوائم الرواتب المُتراكمة لمُوظَّفي الشركة.

وفي كربلاء، أعلنت الدائرة إلقاء القبض على مُدير بلديَّة قضاء الحر واثنين من المُوظَّفين وفق مُذكَّرة ضبطٍ قضائيَّةٍ، على خلفيَّة ارتكابه عدَّة مُخالفاتٍ، تمثَّلت بإقدامه على تخصيص قطعة أرضٍ له ولزوجته خلافاً للضوابط ومُخالفاتٍ رافقت عمليَّة تخصيص (1250) قطعة أرضٍ لعددٍ من الشرائح في المُحافظة، مُنوِّهةً بضبط استمارات التخصيص والأوليَّات وتدوين أقوال المُتَّهمين وتصديقها أمام قاضي التحقيق المُختصِّ الذي قرَّر توقيفهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد