مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

أقامها فريق من وزارة النقل… معهد الموانئ يحتضن ورشة لتحليل ظواهر الفساد

أقامها فريق من وزارة النقل… معهد الموانئ يحتضن ورشة لتحليل ظواهر الفساد

تحت عنوان (تطبيق الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد) عقد في معهد الموانئ التابع للشركة العامة لموانئ العراق، اليوم الاثنين، ورشة لتحليل ظواهر الفساد والمخاطر المشخصة في تشكيلات وزارة النقل حيث ادارها فريق من الوزارة.

وقال مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي، إنه “بحسب توجيهات وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي بضرورة التعاون مع الفريق الوزاري الخاص بتطبيق الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد (2021 – 2024)، والفرق الساندة ورفع تقرير شهري عن الإجراءات المتبعة وتشكيل فرق سانده من الموانئ لمتابعة الاجراءات، وقد تم الايعاز لهم بالتعاون التام مع الفريق الوزاري”.

وأوضح أن “معهد الموانئ التابع لشركتنا احتضن ورشة لتحليل ظواهر الفساد والمخاطر المشخصة في تشكيلات وزارة النقل حيث ادارها الفريق الوزاري”.

من جانبه، رحب معاون المدير العام للشؤون الإدارية الكابتن عادل علي دشر، بالفريق الوزاري ، مبينا أن “من أولويات الإدارة العليا في الشركة التعاون والتنسيق مع الفريق وتسهيل مهمتهم”.

وأشار إلى أن “موانئ العراق لها خطط وإستراتيجيات لدراسة هذه المخاطر في جميع المشاريع المستقبلية والمنفذة سابقا”.

وحضر الورشة معاون المدير العام للشؤون الإدارية الكابتن عادل علي دشر، ومدير معهد الموانئ رئيس المهندسين ماهر سالم بريدي، ومجموعة من موظفي الشركة العامة لموانئ العراق وشركة النقل البحري.

اعلام وزارة النقل
اعلام موانئ العراق

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد