مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

آلية تعاون مشترك بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بغداد لدهم ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة

آلية تعاون مشترك بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بغداد لدهم ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة

اعلام دائرة التربية البدنية والرياضة
قامت دائرة التربية البدنية والرياضة قسم الانشطة والبرامج – شعبة رياضة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة بزيارة الى محافظة بغداد دائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة – قسم ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة بهدف وضع استراتيجية للتعاون المشترك بين الطرفين لتقديم المزيد من الدعم لهذه الشريحة المهمة التي تتطلب رعاية حكومية ومجتمعية خاصة . وجرى خلال الزيارة اخد بيانات المعاقين المسجلين لدى محافظة بغداد واعداد المعاهد الخاصة بالمعاقين لغرض اشراكهم في الانشطة الرياضية والثقافية والفنية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة، والتأكيد على ضرورة تمكين الاشخاص ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة من الاندماج في المجتمع، واداء دورهم بما يتناسب مع قدراتهم البدنية والمعرفية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد