مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

وزير الكهرباء : ماضون بإجراءات تثبيت العقود ، وسنصدر الأوامر الخاصه بالتعيين

24 / متابعة

 

اوضح وزير الكهرباء المهندس زياد علي فاضل، اثناء لقائه جمعاً من موظفي العقود :

“كان موضوع تثبيت العقود تحد بالنسبة لنا ومن أولويات عملنا، راهنا عليكم وثقتنا بكم أن تعملوا بجد، وتثبتوا للجميع إنكم على قدر المسؤولية” مؤكدا “إن وزارة الكهرباء ماضية بإجراءات تثبيت العقود ووجهنا بإصدار الأوامر الوزارية”.

 

كما بين السيد الوزير إن وزارة المالية أكملت استحداث جميع الدرجات الوظيفية الخاصة بالعقود،

مشيراً الى إن القوائم التي رفعت من وزارة الكهرباء شملت جميع الاسماء لكافة المنتسبين العقود، مضيفاً “نواصل سعينا بشكل مستمر لشمول قراء المقاييس بالتثبيت اسوة بإقرانهم العقود”.

ولفت “إن وزارة الكهرباء وفرت التخصيص المالي الخاص بالعقود، ولم نطلب اي تخصيصات إضافية من وزارة المالية”.

 

وفيما يخص إحتساب الشهادات أوضح السيد الوزير “شكلنا لجنة لتكييف واحتساب الشهادات الدراسية بعد صدور أوامر التثبيت”.

وأجاب سيادته حول موضوع المنسبين الى مجلس القضاء الأعلى، “نعمل بالتنسيق مع مجلس القضاء الأعلى، على إعداد جرد بالتخصصات المطلوبة لصياغة التوصيات والنظر بإعادة عدد من المنسبين، الى الوزارة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد