مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

مدير عام صحة البصرة يتابع مع ممثل شركة ايني الايطالية المجهزه لمشروع الطب النووي( ال البت سكان) مراحل العمل الاخيرة

مدير عام صحة البصرة يتابع مع ممثل شركة ايني الايطالية المجهزه لمشروع الطب النووي( ال البت سكان) مراحل العمل الاخيرة

عقد مدير عام صحة البصرة الدكتور عباس خلف التميمي مع ممثل شركة ايني الايطالية المجهزه لمشروع الطب النووي الذي يشمل جهاز ال البت سكان حيث تمت متابعة مراحل العمل في خطواتها الاخيرة .

وذكرت دائرة صحة البصرة ان المدير العام الدكتور التميمي اكد على الشركة المجهزة بدعم من وزارة النفط بضرورة تفيذ المشروع وفق الخطوات المحددة وذلك للحاجة الماسة لابناء محافظة البصرة من مرضى السرطان لخدماته ،حيث يعتبر الاول من نوعه في عموم العراق كونه يضم مزايا مهمة جدا تساعد على ديمومة الجهاز وتوفير مستلزمات العمل .

وفي الختام شكر المدير العام الدكتور التميمي الشركة المجهزة ، مشيدا بالجهود التي تبذلها وزارة النفط في دعم ابناء المحافظات الجنوبية من مرضى السرطان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد